الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مدن” تصدر بياناً حول حريق اندلع بأحد المصانع في الرياض وزير الاستثمار: انعقاد القمة الرقمية العالمية أمر مهم وحيوي في هذه الظروف الاستثنائية المعلم يحصل على درجة الماجستر من جامعة جازان ينتهي التقديم الأحد المقبل.. جامعة الملك سعود تعلن عن وظائف شاغرة في 7 تخصصات بجوائز 60 ألف ريال.. «اتحاد الهجن» يطلق مسابقة النعيرية للمعلقين.. إليك الشروط وآلية المشاركة وزارة الصحة تحدد 12 اختبارًا لفحص العيون وأماكن إجرائها تنبيه هام من وزارة الحج والعمرة بشأن حجز العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و385 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 375 حالة “التجارة” تستدعي أكثر من 14 ألف سيارة “مازدا” بسبب خلل قد يؤدي إلى نشوب حريق “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة عن شهر سبتمبر والربع الثالث “الصحة العالمية”: المملكة طبقت إجراءات قوية لاستئناف العمرة بتوجيه من أمير عسير.. انطلاق الحملة التوعوية للحد من ظاهرة التعديات بالمنطقة

“الخطوط السعودية” ترفع أسعار تذاكرها الداخلية

الزيارات: 578
التعليقات: 0
“الخطوط السعودية” ترفع أسعار تذاكرها الداخلية
https://www.athrnews.org/?p=38614
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

2

أعلنت الخطوط الجوية العربية السعودية عن زيادة أسعار تذاكر السفر الداخلية إعتباراً من 20 فبراير الجاري، كما أعلنت عن إجراءات وضوابط جديدة فيما يتعلق بالتذاكر المخفضة للطلبة والعسكريين.

ووجهت الخطوط السعودية موظفيها للعمل بـ"نظام الأسعار المتعددة" الذي تزيد بموجبه أسعار التذاكر لمن يقوم بالحجز بأقل من 10 أيام من تاريخ المغادرة.

وطبقاً لتعميم للخطوط فإنها ألغت درجة الضيافة Y واستحدثت درجتي U و Q، وشملت U الحاجزين قبل عشرة أيام فأكثر من الرحلة بنفس السعر السابق، فيما شملت Q التغير السعري وهي لمن يحجز بأقل من 10 أيام من تاريخ الرحلة، وأن درجة U لن تكون متاحة خلال 10 أيام قبل الرحلة أو حال امتلاء الحمولة عليها بنسبة 70%.

وأوضح التعميم أن هذه التغييرات تأتي في إطار توحيد الخدمة مع أعضاء تحالف "سكاي تيم" بهدف الارتقاء بالخدمات التي تقدمها على الرحلات الداخلية لعملائها وإتاحة سعة مقعدية أفضل من خلال ضبط الحجوزات وإصدار التذاكر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان