السبت, 13 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 401 حالة أكاديمية الحوار للتدريب تفتح التطوع لـ370 من الشباب والفتيات “عن بُعد” القاتل في قضية القنفذة يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة “الشؤون الإسلامية” تنفذ أكثر من 122 ألف عمل دعوي لغرس قيم الانتماء وبيان المنهج الوسطي المعتدل “البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات “المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد” «البيئة» تصادر 120 طنًا من الحطب المحلي في 4 مناطق الثقافة تحتفي بالخط العربي في نهائي كأس خادم الحرمين في الديربي الكبير .. الهلال يبحث عن اللقب التاسع .. والنصر عينه على السابع للمرة الأولى.. اللغة العربية على قمصان لاعبي نهائي كأس خادم الحرمين المرور يوضح 6 خطوات للقيادة الآمنة في الضباب اليوم.. فتح باب القبول للوظائف العسكرية الشاغرة في المباحث العامة

وكيل التعليم العام الأهلي بوزارة التعليم تكرم أبناء شهداء الواجب في اليوم الوطني

الزيارات: 938
التعليقات: 0
وكيل التعليم العام الأهلي بوزارة التعليم تكرم أبناء شهداء الواجب في اليوم الوطني
خالد السويدان
https://www.athrnews.org/?p=386347
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

احتفلت مدارس المنهل بذكرى اليوم الوطني 89 بحضور وكيل التعليم العام الأهلي بوزارة التعليم الدكتورة / حنان سالم آل عامر وأبناء شهداء الواجب والمرابطين بالحد الجنوبي وذلك تعزيزاً للدور العظيم الذي يقومون به تجاه هذا الوطن المعطاء.

حيث تضمن الحفل العديد من الفعاليات التي تجسد أسمى معاني التلاحم والوطنية ترسيخاً للاعتزاز بالدين والولاء للملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان ( حفظهم الله ورعاهم ).

وفي ختام الحفل توجت د.حنان آل عامرأبناء شهداء الواجب والمرابطين بالحد الجنوبي بدروع تذكارية في اليوم الوطني (89).

من جانبه: قدمت الدكتورة حنان آل عامر شكرها واعتزازها لما قدمته مدارس المنهل من اهتمام وحرص وتقدير وذلك بالاحتفال باليوم الوطني وبأبناء شهداء الواجب والمرابطين في الحد الجنوبي كونهم يستحقون منا التقدير والاهتمام بهم.

مؤكدة على أهمية دور قطاع التعليم في ترسيخ القيم الوطنية لبناء جيل واعد إنطلاقاً من رؤية (2030).

من جهته أكد رئيس مجلس الإدارة الأستاذ / عبدالعزيز الفهد بأن دور مدارسنا يأتي تكاملاً مع دور المجتمع لتنمية حب المواطنة والانتماء لدى العاملين والمتعلمين لتكون خير من يبصر أبنائها وبناتها في إيضاح ما تقدمة الدولة رعاها الله من توجيه لهذا المجتمع ليكون جاهزاً بهم ولهم للوصول إلى مصافي الدول بسواعدهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان