الجمعة, 12 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى 500 مشارك في فعاليات شباب جازان مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية تعرض فرصًا استثمارية أمام مستثمري غرفة مكة “العنف الأسري”: وفرنا الحماية للفتاة المعنفة بمكة.. ويجري اتخاذ الإجراءات النظامية مع المتسبب هل يشرع بناء المساجد من زكاة المال؟ “المطلق” يُجيب “الصحة”: تسجيل 17 وفاة و302 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 407 حالة خطيب الحرم المكي يسلط الضوء على معاني 17 آية من سورة الإسراء هيئة الملكية الفكرية: تغريم مؤسسة بسبب «صورة» تدمير لغمين حوثيين جنوب البحر الأحمر.. وقيادة التحالف: صناعة إيرانية إمام المسجد النبوي يبيّن أهمية التدبر في كتاب الله وسنة رسوله أمانة العاصمة المقدّسة تُنفذ أعمال السفلتة بطريق الأمير محمد بن سلمان وطريق السيل التحالف يشنّ غارات جوية على مواقع الحوثيين بصنعاء شرطة مكة تُطيح بقاتل 4 من أفراد أسرته في القنفذة

ديوان المظالم يوفر عدداً من الخدمات الإلكترونية المساعدة في العملية القضائية

الزيارات: 139
التعليقات: 0
ديوان المظالم يوفر عدداً من الخدمات الإلكترونية المساعدة في العملية القضائية
https://www.athrnews.org/?p=386443
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أتاح ديوان المظالم عبر نظام معين الإلكتروني، خدمتي الإستعلام والإطلاع على الوكالات الصادرة من وزارة العدل، والسجلات التجارية، الصادرة من وزارة التجارة والاستثمار، وذلك لمن لديهم صلاحية الدخول على النظام.

وتوفر الخدمتين الاطلاع على جميع ما يتعلق بالوكالات الصادرة من وزارة العدل بتفاصيلها، مثل: مصدرها، وحالتها، وتاريخ تحريرها، وانتهائها، ونوعها، ويمكن من خلال الخدمة البحث عن الوكالة من خلال رقم هوية الموكّل ورقم الوكالة.

كما تتيح خدمة الاستعلام عن السجلات التجارية التي تصدرها، وزارة التجارة والاستثمار والاطلاع على بياناتها، مثل: اسم الجهة المرخص لها، وتاريخ إنشاء السجل، وانتهائه، والنشاط المرخص له، إلى جانب البحث برقم السجل.

ويأتي توفير هاتين الخدمتين؛ كثمرة من ثمرات استراتيجية ديوان المظالم 2020، لتعزيز علاقات التعاون مع الجهات الحكومية والتكامل الفعال معها، بما يسهم في تعزيز منظومة العمل التكاملي المؤسسي، ويحقق تطلعات القيادة الرشيدة في تطوير خدمات مرفق القضاء الإداري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان