الاثنين, 2 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الدهناوي وإنسانيةُ الأمنِ السعودي امتداداً للعطاء.. جمعية جازان الخيرية تطلق مبادرة ” باسقات الخير ” بتوزيع 20 الف سلة غذائية “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و381 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 357 حالة “هيئة المهندسين” تحتفي بمكتب هندسي وطّن كوادره بنسبة 100% في الأحساء “الموارد البشرية”: 435 ألف زيارة تفتيشية لكل الأنشطة بجميع المناطق والانضباط 90% فلكية جدة عن ذروة “الجباريات”: ترقبوها في هذا الموعد توفِّر 17 خدمة قضائية إلكترونية.. ديوان المظالم يعلن تسجيل منصة «معين» بالملكية الفكرية تضم 18 شاشة بطاقة استيعابية 2.37 مقعدًا.. افتتاح أكبر دار سينما بالسعودية تنبيه هام من «الزكاة والدخل» بشأن بلاغات المستهلكين ضد المخالفات الضريبية وقيمة المكافآت المستحقة الهلال الأحمر يعلن عن 15 إصابة في حريق مصنع بجنوب الرياض رسميًا.. تحديد موعد نصف نهائي كأس محمد السادس بين الشباب والاتحاد بإجمالي 2688 مليون ريال.. صندوق التنمية الزراعية يعتمد 2275 قرضًا

العراق: 11 قتيلًا بينهم مرشح للانتخابات

الزيارات: 461
التعليقات: 0
العراق: 11 قتيلًا بينهم مرشح للانتخابات
https://www.athrnews.org/?p=38658
ahmed mohamed rageh
دولية

 

14

قتل 11 شخصِا في هجمات متفرقة أمس في بغداد وشمالها، بينهم مرشح للتيار الصدري الذي يتزعمه مقتدى الصدر للانتخابات البرلمانية المقررة نهاية ابريل القادم، وفقًا لمصادر امنية وطبية.

ففي بغداد، اغتال مسلحون مجهولون حمزة الشمري، احد مرشحي قائمة «الأحرار» الممثل الرئيسي للتيار الصدري في الانتخابات البرلمانية القادمة.
وقال ضابط برتبة عقيد في الشرطة: إن «مسلحين مجهولين اغتالوا بأسلحة مزودة بكاتم للصوت حمزة الشمري، رئيس قبيلة شمر في جانب الكرخ في بغداد والمرشح عن قائمة الاحرار».
وأضاف إن الهجوم وقع في الشارع الرئيسي في منطقة الغزالية، في غرب بغداد.
وأكد مصدر في وزارة الداخلية مقتل الشمري. وقائمة «الأحرار» الممثل الرئيسي للتيار الصدري الذي يتزعمه رجل الدين مقتدى الصدر. ومن المقرر ان تجرى الانتخابات البرلمانية في الثلاثين من ابريل القادم.
وفي مدينة الصدر، في شرق بغداد، قالت مصادر في وزارة الداخلية: إن «شخصين قتلا وأصيب سبعة على الاقل بجروح في انفجار سيارة مفخخة استهدف دورية للشرطة».
وفي بيجي قال مقدم في الشرطة: إن «ثلاثة جنود قتلوا في انفجار سيارة مفخخة استهدف دورية للجيش على طريق رئيسي وسط المدينة».
وتتزامن اعمال العنف مع تواصل اشتباكات قوات عراقية مع مسلحين من تنظيم «الدولة الاسلامية في العراق والشام» وآخرين مناهضين للحكومة منذ اكثر من خمسة اسابيع في محافظة الانبار، غرب بغداد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان