الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الشؤون البلدية»: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة شركة البحر الأحمر تطرح وظائف.. وتحدِّد موعد التقديم للرجال والنساء مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي “النيابة العامة” تكشف آلية قبول رجال الضبط الجنائي للبلاغات والشكاوى الزميل “الزائري” ينهي برنامج “المراسم في العلاقات العامة” “النقد” تُوقع عقوبات على 30 مؤسسة مالية خالفت مبادئ تمويل الأفراد تعاملات الثلاثاء.. الشركات الصاعدة والهابطة في سوق الأسهم السعودية “التجارة” تحث العموم على إبداء آرائهم حيال تعديل لائحة نظام التجارة الإلكترونية أمانة جدة تفعّل العقد الإلكتروني للنفايات التجارية وتلغي الورقي منصة “خبير” الإلكترونية بديوان المظالم تبدأ تلقي طلبات التدريب

“تعليم جدة” يكشف تفاصيل وفاة طالب إثر تدافع مع زميله ويشكل لجنة للتحقيق في الحادث

الزيارات: 342
التعليقات: 0
“تعليم جدة” يكشف تفاصيل وفاة طالب إثر تدافع مع زميله ويشكل لجنة للتحقيق في الحادث
https://www.athrnews.org/?p=386765
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نعت الإدارة العامة للتعليم في جدة وفاة طالب إثر تدافع مع زميله في متوسطة أبي ذر الغفاري شرق المحافظة، موضحة تفاصيل الحادثة التي وقعت صباح اليوم (الثلاثاء).

وصرح مساعد المتحدث الرسمي لتعليم جدة الدكتور أحمد المالكي أن الطالبين يدرسان في الصف الأول المتوسط، ووقع بينهما تدافع، نتج عنه سقوط الطالب، وتم نقله بواسطة فرق الهلال الأحمر إلى المستشفى وتُوفي في الطريق.

وأكد المتحدث حرص إدارة التعليم على تقصي الحقائق ومعرفة تفاصيل وأسباب الوفاة كافة، حيث وجه مدير عام التعليم بجدة بتشكيل لجنة للتحقيق في الحادثة، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وأعربت إدارة تعليم جدة عن أحر تعازيها ومواساتها لأسرة الفقيد وأسرة المدرسة، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان