الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 29 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الهلال يهزم النصر.. ويُتوَّج بطلاً لكأس الملك للمرة التاسعة في تاريخه “هيئة الاتصالات” تلزم مقدمي الخدمات البريدية اللوجستية بتوفير أرقام خدمة عملاء مجانية يندرج تحت الاستثمار عالي المخاطر.. البنوك السعودية تعرف بـ”تجارة الفوركس” “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع الرابع عشر “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 401 حالة أكاديمية الحوار للتدريب تفتح التطوع لـ370 من الشباب والفتيات “عن بُعد” القاتل في قضية القنفذة يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة “الشؤون الإسلامية” تنفذ أكثر من 122 ألف عمل دعوي لغرس قيم الانتماء وبيان المنهج الوسطي المعتدل “البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات “المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد” «البيئة» تصادر 120 طنًا من الحطب المحلي في 4 مناطق الثقافة تحتفي بالخط العربي في نهائي كأس خادم الحرمين

هيئة «حقوق الإنسان»: رصدنا واقعة تعنيف طفل «المقطع القاسي».. ونتابع الإجراءات

الزيارات: 188
التعليقات: 0
هيئة «حقوق الإنسان»: رصدنا واقعة تعنيف طفل «المقطع القاسي».. ونتابع الإجراءات
https://www.athrnews.org/?p=386820
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكدت هيئة حقوق الإنسان، رصدها لما تم تداوله عن تعنيف رجل لطفل بطريقة قاسية، مُشيرة إلى أنها تُتابع مع الجهات المختصة لمباشرة الواقعة واتخاذ الإجراءات النظامية التي تضمنتها الأنظمة.

وعبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قالت الهيئة: رصدت هيئة حقوق الإنسان ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص إنقاذ الطفل المعنف من المجرم.

وأضافت: تتابع الهيئة مع الجهات المختصة لمباشرة الواقعة واتخاذ الإجراءات النظامية التي تضمنتها الأنظمة وفي مقدمتها نظام حماية الطفل ونظام الحماية من الإيذاء.

وفي وقت سابق، تداول نشطاء مقطع فيديو لرجل يعنف طفل بطريقة قاسية؛ حيث يقوم بضربه على رأسه وإمساكه من رقبته.

وأظهر مقطع الفيديو، استخدام الرجل «ولاعة» وتعذيب الطفل بها وسط بكائه وصراخه المتواصل، فيما لم يتضح بعد المدينة التي شهدت الواقعة.

ودشن نشطاء التواصل الاجتماعي هاشتاجًا، باسم «أنقِذوا الطفل المعنف من المجرم»، مطالبين بمحاسبة الرجل على ما اقترفه بحق الطفل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان