السبت, 13 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 401 حالة أكاديمية الحوار للتدريب تفتح التطوع لـ370 من الشباب والفتيات “عن بُعد” القاتل في قضية القنفذة يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة “الشؤون الإسلامية” تنفذ أكثر من 122 ألف عمل دعوي لغرس قيم الانتماء وبيان المنهج الوسطي المعتدل “البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات “المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد” «البيئة» تصادر 120 طنًا من الحطب المحلي في 4 مناطق الثقافة تحتفي بالخط العربي في نهائي كأس خادم الحرمين في الديربي الكبير .. الهلال يبحث عن اللقب التاسع .. والنصر عينه على السابع للمرة الأولى.. اللغة العربية على قمصان لاعبي نهائي كأس خادم الحرمين المرور يوضح 6 خطوات للقيادة الآمنة في الضباب اليوم.. فتح باب القبول للوظائف العسكرية الشاغرة في المباحث العامة

الشلهوب: لم نتأهل بعد أمام السد.. ولنا في مباراة برشلونة وليفربول عِبرة

الزيارات: 213
التعليقات: 0
الشلهوب: لم نتأهل بعد أمام السد.. ولنا في مباراة برشلونة وليفربول عِبرة
https://www.athrnews.org/?p=386975
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أكد لاعب الهلال محمد الشلهوب، أن الفريق لم يتأهل بعد لنهائي دوري أبطال آسيا رغم فوزه الكبير على السد في قطر، محذراً زملاءه من التهاون في مباراة الإياب وأخذ العِبرة من مباراة برشلونة وليفربول في دوري أبطال أوروبا.

وقال الشلهوب إن كرة القدم لا تعترف بنتيجة معينة والشواهد كثيرة في كرة القدم الآسيوية والأوروبية والعالمية، مستشهداً بتفوق برشلونة الإسباني بملعبه على ليفربول الإنجليزي بثلاثية نظيفة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وفوز الفريق الإنجليزي برباعية في الإياب والتأهل للنهائي ثم التتويج بالبطولة.

وأضاف أن فوزهم الكبير على السد أفرح الجماهير مؤقتاً، ويتمنى مواصلة أفراحهم في مباراة الإياب، معبراً عن سعادته بإحرازه هدفاً في المباراة بعد الدفع به في الشوط الثاني، ممتدحاً زملاءه في الفريق الذي وصفهم بالمجموعة الرائعة القادرة على تحقيق البطولات.

وأشار الشلهوب إلى أن صعوبة دوري أبطال آسيا تكمن في أنها تلعب خلال موسمين ما يسبب ارتباكاً للأندية المشاركة؛ بسبب احتمال تغير الإدارات والمدربين واللاعبين في فترات كثيرة، مقدماً الشكر لزميله سلمان الفرج على الأداء الذي قدمه خلال المباراة ولعبه تحت الضغط رغم ظرف والده الصحي.

يذكر أن الهلال قد تغلب على السد القطري بأربعة أهداف مقابل هدف واحد بالدوحة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ليقترب من التأهل للمباراة النهائية، وستقام مباراة الإياب في العاصمة الرياض يوم 22 من أكتوبر الجاري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان