الاثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 30 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير تركي بن طلال يدشن مركز الرعاية الحديثة في مركز صمخ ببيشة توفر أكثر من 1800 قطعة أرض.. “سكني” يطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق تقي من أمراض أخرى.. “الصحة” توضح تأثير الإجراءات الاحترازية على أمراض الجهاز التنفسي “البنك المركزي” يمدد برنامج تأجيل الدفعات حتى نهاية الربع الأول من 2021 هيئة الاتصالات تكشف عن سرعات الإنترنت لمقدمي خدمات الاتصالات متى يجب على مصاب كوفيد-19 التوجه للطوارئ؟ “الصحة” تجيب جمعية “تميز ” الشبابية تقيم دورة الإسعافات الأولية سوق الأسهم يغلق مرتفعاً عند 8،708.59 نقطة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية متحدث الصحة: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة من خلال خريطة الإصابات الأسبوعية «هدف» لمستفيدي «حافز»: احذروا التعامل مع الأشخاص غير المصرح لهم حرس الحدود يطرح وظائف شاغرة للمواطنين بنظام “التعاقد”

وزارة الداخلية تنفذ حدّ الغيلة في طاعن وداهس وحارق جثة «عزام الهذلي» بمكة

الزيارات: 191
التعليقات: 0
وزارة الداخلية تنفذ حدّ الغيلة في طاعن وداهس وحارق جثة «عزام الهذلي» بمكة
https://www.athrnews.org/?p=387017
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نفَّذت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، حدّ الغيلة في قاتل أحد المواطنين في مدينة مكة المكرمة، وأشارت الوزارة، في بيان لها  إلى قيام موسى بن عايض بن معوض المسعودي بقتل عزام بن سلمان بن باخت السعيدي الهذلي «سعودي الجنسية»، وذلك باستدراجه وطعنه بسكين ودهسه بالسيارة، ممَّا أدَّى إلى وفاته، ومن ثم قيامه بحرق جثته.

وأضافت أنَّ سلطات الأمن تمكنت من القبض على المسعودي، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة الجزائية صدر بحقّه صك يقضي بثبوت ما نُسِب إليه، والحكم بقتله حدًا لقتله المجني عليه غيلة.

وتابعت: أيّد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور، موضحة أنَّه تمَّ تنفيذ حكم القتل حدًا بالجاني، اليوم الخميس، في مدينة مكة المكرمة بمنطقة مكة المكرمة.

وأكَّدت وزارة الداخلية حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كلّ من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم وتحذر في الوقت ذاته كل من تُسوِّل له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان