الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى منح ميدالية الاستحقاق لـ111 مواطناً لتبرعهم بدمائهم 10 مرات اتفاقية بين “أمن الدولة” و”الجمارك” للتكامل الأمني في مجال أمن المسافرين والشحن الجمركي كيف يمكن ترشيد استهلاك الكهرباء والحصول على إنارة أفضل؟.. مختص في “كفاءة الطاقة” يوضح “أبشر” يوضح كيفية تجديد رخصة القيادة إلكترونياً صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على تغيير مسمى مؤسسة النقد العربي السعودي إلى البنك المركزي السعودي برئاسة الملك.. “الوزراء” يؤكد أهمية التعاون الدولي لمواجهة “كورونا”.. ويوافق على نظام البنك المركزي انطلاق فعاليات حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بصبيا «الشؤون البلدية»: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة شركة البحر الأحمر تطرح وظائف.. وتحدِّد موعد التقديم للرجال والنساء مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي

وزير الطاقة: الاعتداءات على أرامكو حاولت هزّ سمعتنا.. لكن أثبتنا أننا أكثر مورّد موثوق وآمن للنفط

الزيارات: 278
التعليقات: 0
وزير الطاقة: الاعتداءات على أرامكو حاولت هزّ سمعتنا.. لكن أثبتنا أننا أكثر مورّد موثوق وآمن للنفط
https://www.athrnews.org/?p=387108
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قال وزير الطاقة الأمير عبد العزيز بن سلمان إن الاعتداءات الجبانة على مرافق النفط في بقيق وخريص كانت تحاول جعل المملكة تخسر سمعتها؛ لكن استعادتها للقدرات الإنتاجية النفطية خلال 72 ساعة عززت مكانتها كأكثر موردي النفط موثوقية وأماناً واستقلالاً.

ونوه الوزير - خلال مشاركته في فعاليات أسبوع الطاقة الروسي المنعقدة بموسكو - إلى الجهود الجبارة التي بذلتها الدولة وسائر الأجهزة والهيئات الحكومية المرتبطة بصناعة النفط مع شركة أرامكو، مؤكداً أنه يشعر تجاه ذلك بالارتياح والفخر.

وأكد الأمير عبد العزيز بن سلمان أن تعامل الدولة وشركة أرامكو مع الاعتداءات كان فريداً ولم يشهد أي مكان آخر في العالم مثيلاً له، حيث خسرت الشركة نصف طاقتها الإنتاجية ونجحت في استعادتها في وقت وجيز جداً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان