الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى انطلاق فعاليات حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بصبيا «الشؤون البلدية»: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة شركة البحر الأحمر تطرح وظائف.. وتحدِّد موعد التقديم للرجال والنساء مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي “النيابة العامة” تكشف آلية قبول رجال الضبط الجنائي للبلاغات والشكاوى الزميل “الزائري” ينهي برنامج “المراسم في العلاقات العامة” “النقد” تُوقع عقوبات على 30 مؤسسة مالية خالفت مبادئ تمويل الأفراد تعاملات الثلاثاء.. الشركات الصاعدة والهابطة في سوق الأسهم السعودية “التجارة” تحث العموم على إبداء آرائهم حيال تعديل لائحة نظام التجارة الإلكترونية أمانة جدة تفعّل العقد الإلكتروني للنفايات التجارية وتلغي الورقي

“النقل التعليمي”: تواصلنا مع المسن المقعد لكنه أبدى رغبته في توصيل ابنته بنفسه لقرب المدرسة

الزيارات: 345
التعليقات: 0
“النقل التعليمي”: تواصلنا مع المسن المقعد لكنه أبدى رغبته في توصيل ابنته بنفسه لقرب المدرسة
https://www.athrnews.org/?p=387129
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

كشفت شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي التابعة لوزارة التعليم، عن أنها تواصلت مع مسن الأحساء الذي ظهر في فيديو وهو ينقل ابنته إلى المدرسة على كرسيه المتحرك، لتقديم خدمة النقل المدرسي الآمن والمريح لابنته.

وأوضحت الشركة أن من واجبها توفير خدمة النقل المدرسي للطالبة كونها تدرس ضمن المدارس المشمولة بالخدمة، إلا أن والد الطالبة أفاد برغبته الشخصية في توصيل ابنته إلى مدرستها يوميًا، لقربها من منزله.

وكان فاعل خير قد أعلن تبرعه بسيارة للمواطن المسن حتى يتسنّى له توصيل ابنته، فيما تفاعل رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، مع حالة المسن الذي لاقت قصته رواجاً وتعاطفاً كبيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: "يا ليت أهل الخير يدلوني عليه ويتواصل معي".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان