الجمعة, 13 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 30 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة الصحة توضح حقوق أصحاب أمراض الدم الوراثية والأورام قبل ديربي جدة.. الأهلي يتسلح بالتاريخ.. والاتحاد يسعى إلى كسر سلسلة اللا فوز «الغذاء والدواء»: عقوبات قاسية بحق من يُقدم بيانات خاطئة لتسجيل منشأة أو ترخيص منتج الفتح يقلب الطاولة على العين برباعية مثيرة.. ويقفز لصدارة الدوري السعودي وزير الحرس الوطني يرعى منتدى الأبحاث الطبية «لقاحات كوفيد-19.. التحديات العالمية والمستقبل» إغلاق وتغريم محل تجاري استغل مرفقاً عاماً بتركيب أعمدة إنارة ومواقف عربات تسوق بجدة المملكة تعرب عن ألمها وأسفها لمقتل وإصابة العشرات في أزمير التركية نتيجة الزلزال الذي ضرب بحر إيجه غرب تركيا متحدث الأمن العام يوجه رسالة للمواطنين والمقيمين بعد ضبط المتورطين في حريق جبل تنومة وكيل وزارة الحج يوضح دور شركات العمرة في استقبال المعتمرين من الخارج 55 ألف ريال تعويضاً لمؤلف لطبع ونشر مصنفه دون إذنه وغرامة 46 ألف ريال للمؤسسة المخالفة “الموارد البشرية” تعتزم توطين 20 ألف وظيفة “أخصائي تسويق” بنهاية العام المقبل “البيئة”: 3 آلاف وظيفة مباشرة وتدريب 10 آلاف سعودي ضمن مبادرة توطين مهنة صيد الأسماك

البلوي يكافئ لاعبي الاتحاد ب5000 ريال لكل لاعب بعد الفوز بخماسية على الاتفاق

الزيارات: 579
التعليقات: 0
البلوي يكافئ لاعبي الاتحاد ب5000 ريال لكل لاعب بعد الفوز بخماسية على الاتفاق
https://www.athrnews.org/?p=38785
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

5

قرر إبراهيم البلوي رئيس نادي اتحاد جدة تقديم مكافأة مالية كبيرة للاعبي الفريق تقدر ب 5000ريال لكل لاعب , بالإضافة إلى صرف راتب شهر لجميع اللاعبين , بعد تحقيقهم فوزاً عريضاً على الاتفاق بخماسية مقابل هدفين مساء أمس الجمعة.

الجدير بالذكر أن فوز الاتحاد على الاتفاق , أبعده عن دائرة الخطر إلى حد ما , بعد أن وصل للمركز السادس ب 26 نقطة في دوري جميل السعودي للمحترفين , حيث جاء الفوز بعد سبع مباريات لم يحقق بها الفريق الاتحادي أي فوز.

كما تسعى الإدارة الاتحادية بقيادة إبراهيم البلوي لشحن الهمم لدى اللاعبين لمواصلة تحقيق الانتصارات والفوز فيما تبقى من مباريات بالدوري , لتحسين ترتيب شكل الفريق قبل الدخول في البطولة الأسيوية القوية بداية من لقاء تبريز الإيراني نهاية شهر فبراير الجاري , و محاولة المنافسة على بطولة كأس الملك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان