الاثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 30 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعدما أثبت فعاليته.. “موديرنا” تتقدم بطلبات الترخيص الطارئ للقاحها ضد “كورونا” العواد: حقوق الإنسان تزور السجون ودور التوقيف دورياً للوقوف على مدى تمتع المحكومين والموقوفين بحقوقهم يوفّر 317 فيلا.. “الوطنية للإسكان” تُطلق مشروع “خيالا – المهندية” بجدة هل الطائرات السعودية مُجهزة لنقل لقاح كورونا؟ الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية يُجيب بمبلغ تجاوز 31 مليون ريال.. “الموارد البشرية” بالرياض تنهي مستحقات المتوفين من العمالة حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الثلاثاء في المملكة التجارة: التعامل مع أرقام واتساب أعمال دون التثبت من أصحابها يعرضكم للنصب والاحتيال إيران منبع الشر والإجرام تعليم الرياض يحث الطلاب والطالبات على المشاركة في جائزة الأمير سلطان لحفظ القرآن لذوي الإعاقة مجلس الشورى يوافق على مواد مشروع نظام جمع التبرعات وصرفها داخل المملكة “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و232 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 393 حالة القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط عدداً من مخالفي نهل الرمال وتجريف التربة

الأمير عبدالله بن مساعد: أحببت النصر فترة بسبب هذا اللاعب.. وهذا الفرق بيني وبين أخي عبدالرحمن

الزيارات: 396
التعليقات: 0
الأمير عبدالله بن مساعد: أحببت النصر فترة بسبب هذا اللاعب.. وهذا الفرق بيني وبين أخي عبدالرحمن
https://www.athrnews.org/?p=387904
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

كشف مالك نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي الأمير عبدالله بن مساعد، عن الفريق السعودي الذي يحبه بعد نادي الهلال، موضحاً الفرق بينه وبين أخيه الأمير عبدالرحمن بن مساعد.

وقال الأمير عبدالله في لقائه ببرنامج "صدى الملاعب" على قناة "mbc"، إنه كان يحب الأهلي في صغره؛ حيث كان في ذلك الوقت يقدم أفضل كرة في السعودية، مضيفاً أنه كان يحب النصر أيضاً في فترة من الفترات؛ بسبب ماجد عبدالله، لكنه أكد أن الهلال هو الحب الأول، متمنياً تتويجه بدوري أبطال آسيا.

وأشار إلى بعض الفروقات بينه وبين أخيه الأمير عبدالرحمن، مبيناً أنه أفضل منه في الأمور المالية، لكن أخاه أفضل منه في الشعر والبلاغة وأحفظ منه للقرآن الكريم، لافتاً إلى أن فترة رئاسة الأمير عبدالرحمن للهلال كانت أفضل من فترة رئاسته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان