الجمعة, 19 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 4 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى متحدث 911 بـ”منطقة مكة”: القيادة سخرت كل الإمكانات التقنية لتعزيز سرعة الاستجابة في تقديم الخدمات الأمنية شرطة الشمالية: رصدنا تجمعات مخالفة في صالة أفراح برفحاء .. وجارٍ محاسبة المخالفين “التحالف” يعترض ويدمر طائرة بدون طيار أطلقها الـحوثيون باتجاه المملكة المملكة تدعو لضمان وصول لقاحات “كورونا” لكل الدول.. وتؤكد التزامها بتعزيز العمل الجماعي الزعاق: لهذين السببين شعرنا بالدفء يوم الخميس.. وهذا موعد دخول البرد الشديد ضبط 2870 ‏مركبة مُخالِفة بالوقوف في الأماكن المخصصة لذوي الإعاقة “الأرصاد” تصدر تنبيهات بأمطار رعدية وسحب ممطرة على عدة مناطق وضباب بأخرى ستحتضن 14 ألف موظف.. “شركة البحر الأحمر” توقع عقداً لإنشاء مبانٍ سكنية بمدينة الموظفين خادم الحرمين وولي العهد يهنئان ملك تايلاند بذكرى اليوم الوطني لبلاده هل يجوز للرجل مراجعة زوجته بعد مضي 6 أشهر على طلاقهما؟ “المطلق” يُجيب بأسعار مخفضة.. “البريد السعودي” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال إجراء الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول لـ«التعليم المستمر» عن بُعد

البحرين: السجن 10 سنوات لمتهمين وضعا قنبلة في منطقة الخدمات على جسر الملك فهد

الزيارات: 175
التعليقات: 0
البحرين: السجن 10 سنوات لمتهمين وضعا قنبلة في منطقة الخدمات على جسر الملك فهد
https://www.athrnews.org/?p=388347
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أيدت محكمة الاستئناف في البحرين امس (الأحد) حكم السجن 10 سنوات بحق المتهمين بوضع قنبلة على جسر الملك فهد، في القضية التي تعود ملابساتها إلى فبراير 2013.

وأوضحت المحكمة أنها قررت رفض الاستئناف وتأييد الحكم لأن المتهمين قدما الاستئناف بعد أكثر من 15 يوما من الميعاد المقرر قانونا لاستئناف الحكم الحضوري، ومن ثم يتعين القضاء بعدم قبوله شكلا للتقدم به بعد انقضاء الميعاد القانوني.

يُذكر أن القضية تعود إلى عام 2013، حيث تمكن فريق المتفجرات بوحدة مكافحة الإرهاب من إبطال مفعول قنبلة تزن حوالي 2 كيلوجرام، وُضعت بالقرب من المسجد في منطقة الخدمات بالجانب البحريني لجسر الملك فهد.

وبعد القبض على المتهمين المتورطين في العملية اعترفا بأنهما صنعا القنبلة بإيعاز من الإرهابي رضا الغسرة بعد تهريب المواد المتفجرة واستخدام بعض المعدات المحلية الصنع في تجهيزها في منطقة بني جمرة، وتم وضعها على جسر الملك فهد في حقيبة سوداء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان