الجمعة, 20 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 30 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «العدل»: الوكالة عبر «ناجز» مدتها سنة.. والصادرة من كاتب العدل أو الموثق 5 سنوات “الحياة الفطرية” توضح حقيقة فتح المحميات للزوار بدون حواجز إلغاء الإدارة العامة لهيئات تسوية الخلافات العمالية بوزارة الموارد البشرية “تعليم الرياض”: حريق مستودع الكتب محدود وجزئي.. ولم يؤثر على سير العمل شرطة جازان : القبض على شخص يدّعي اعتداءه على العابرين لأحد الطرق الرئيسة في المنطقة “الحقيل”: نسعى لإنشاء مدن ذكية جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء رفع تعليق دخول حاملي التأشيرات السياحية إلى المملكة وزير المالية يعلن تعافي اقتصاد المملكة من تداعيات كورونا وزير الطاقة: المملكة تقود العديد من القطاعات حول العالم.. وهدفنا منفعة البشرية وليس المملكة فقط الصناعة والثروة المعدنية : 79 ترخيصًا صناعيًا جديدًا خلال شهر يونيو الماضي 96% منها ذات استثمار وطني النيابة العامة تأمر بالقبض على مواطنين امتهنا رسم الأشخاص على الحوائط بالأماكن العامة في رفحاء بلدي قوز الجعافرة يعزي نائب رئيس المجلس في وفاة والدته

النائب العام: نركز على 3 ملفات مهمة في أجندة الأولويات

الزيارات: 275
التعليقات: 0
النائب العام: نركز على 3 ملفات مهمة في أجندة الأولويات
https://www.athrnews.org/?p=388607
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، تقديم الدعم الكامل وتذليل جميع العقبات لتحقيق مهمة لجنة بناء استراتيجية النيابة العامة ونظام (قضايا) الإلكتروني، وخروجه بالشكل الذي يرسم الإنجاز المميز للنيابة العامة.

وأشار النائب العام -خلال حضوره اجتماعًا لمناقشة استكمال خطة عمل لجنة بناء استراتيجية النيابة العامة ونظام (قضايا) الإلكتروني- إلى أن هذه الاستراتيجية يجب أن تأتي متسقة ومتناغمة مع رؤية المملكة 2030 التي شملت كل المجالات، ومنها ما يخص الجانب العدلي، وأن تسهم النيابة العامة بفاعلية في تحقيق أهداف ومؤشرات الرؤية، خاصةً ما يخص مكافحة الفساد، وتوفير الضمانات الحقوقية، والعمل على حماية الفرد والأسرة.

وعقدت النيابة العامة -بحضور النائب العام- اجتماعًا لمناقشة استكمال خطة عمل لجنة بناء استراتيجية النيابة العامة ونظام (قضايا) الإلكتروني المؤلفة من خبراء ومستشارين من منسوبي النيابة العامة ومن خارجها؛ حيث تم عرض مكونات الفرق المشاركة في الإعداد، وخطة العمل الزمنية للتنفيذ، ومؤشرات أداء اللجنة لعمل الاستراتيجية وإتمام نظام قضايا الإلكتروني.

وخرج الاجتماع بعدة توصيات؛ أهمها الإذن بالانطلاق والتنفيذ، والتركيز على الاهتمام بالموظفين، والسرعة في الإنجاز، والالتزام بالمدة المحددة في خطة العمل كحد أعلى، وتكملة إنجاز نظام «قضايا».

وفي ختام الاجتماع، تمت الموافقة على تشكيل اللجنة التوجيهية التي سيكون لها الدور الأكبر في متابعة الأداء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان