الأربعاء, 17 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 2 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى جمعية تميز الشبابية تنفذ دورة الإنقاذ والإخلاء ضمن برنامج مكّن مسار التطوع مصدر مسؤول في وزارة الداخلية: موعد رفع القيود على مغادرة المواطنين المملكة والسماح بفتح المنافذ سيتم الإعلان عنه لاحقاً بحضور فهد بن جلوي.. وزير الرياضة يتوِّج الفائزين في ختام منافسات سباق رماح للهجن “الشباب” يستضيف “الاتحاد”.. في ذهاب نصف نهائي “كأس محمد السادس” لعدم ارتداء الكمامة .. لجنة الانضباط تغرم لاعبَي النصر والهلال اختتام بطولة المملكة للقوة لكمال الأجسام.. و”الرميان” يتوّج الفائزين تعليم جازان يدشن مبادرة “تطوير مهارات القيادات المدرسية” محمد العرب يسلم رئيس جنوب السودان وسام السلام من منظمة سلام بلا حدود مفتي المملكة للمرابطين: أحيّي فيكم شجاعتكم في الدفاع عن أرض الحرمين تنويه من «الخطوط السعودية» بخصوص فتح الرحلات الدولية سوق الأسهم السعودية.. الشركات الصاعدة والهابطة في تعاملات الثلاثاء وزارة الصحة: 5 مدن ومناطق تتصدر قائمة «الأكثر تعافيًا» من كورونا بالسعودية

النائب العام: نركز على 3 ملفات مهمة في أجندة الأولويات

الزيارات: 225
التعليقات: 0
النائب العام: نركز على 3 ملفات مهمة في أجندة الأولويات
https://www.athrnews.org/?p=388607
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، تقديم الدعم الكامل وتذليل جميع العقبات لتحقيق مهمة لجنة بناء استراتيجية النيابة العامة ونظام (قضايا) الإلكتروني، وخروجه بالشكل الذي يرسم الإنجاز المميز للنيابة العامة.

وأشار النائب العام -خلال حضوره اجتماعًا لمناقشة استكمال خطة عمل لجنة بناء استراتيجية النيابة العامة ونظام (قضايا) الإلكتروني- إلى أن هذه الاستراتيجية يجب أن تأتي متسقة ومتناغمة مع رؤية المملكة 2030 التي شملت كل المجالات، ومنها ما يخص الجانب العدلي، وأن تسهم النيابة العامة بفاعلية في تحقيق أهداف ومؤشرات الرؤية، خاصةً ما يخص مكافحة الفساد، وتوفير الضمانات الحقوقية، والعمل على حماية الفرد والأسرة.

وعقدت النيابة العامة -بحضور النائب العام- اجتماعًا لمناقشة استكمال خطة عمل لجنة بناء استراتيجية النيابة العامة ونظام (قضايا) الإلكتروني المؤلفة من خبراء ومستشارين من منسوبي النيابة العامة ومن خارجها؛ حيث تم عرض مكونات الفرق المشاركة في الإعداد، وخطة العمل الزمنية للتنفيذ، ومؤشرات أداء اللجنة لعمل الاستراتيجية وإتمام نظام قضايا الإلكتروني.

وخرج الاجتماع بعدة توصيات؛ أهمها الإذن بالانطلاق والتنفيذ، والتركيز على الاهتمام بالموظفين، والسرعة في الإنجاز، والالتزام بالمدة المحددة في خطة العمل كحد أعلى، وتكملة إنجاز نظام «قضايا».

وفي ختام الاجتماع، تمت الموافقة على تشكيل اللجنة التوجيهية التي سيكون لها الدور الأكبر في متابعة الأداء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان