السبت, 13 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 401 حالة أكاديمية الحوار للتدريب تفتح التطوع لـ370 من الشباب والفتيات “عن بُعد” القاتل في قضية القنفذة يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة “الشؤون الإسلامية” تنفذ أكثر من 122 ألف عمل دعوي لغرس قيم الانتماء وبيان المنهج الوسطي المعتدل “البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات “المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد” «البيئة» تصادر 120 طنًا من الحطب المحلي في 4 مناطق الثقافة تحتفي بالخط العربي في نهائي كأس خادم الحرمين في الديربي الكبير .. الهلال يبحث عن اللقب التاسع .. والنصر عينه على السابع للمرة الأولى.. اللغة العربية على قمصان لاعبي نهائي كأس خادم الحرمين المرور يوضح 6 خطوات للقيادة الآمنة في الضباب اليوم.. فتح باب القبول للوظائف العسكرية الشاغرة في المباحث العامة

لقاء توعوي يجمع أرامكو السعوديه ومركز التأهيل الشامل بجازان حول السلامة المرورية

الزيارات: 291
التعليقات: 0
لقاء توعوي يجمع أرامكو السعوديه ومركز التأهيل الشامل بجازان حول السلامة المرورية
حسن باحسن
https://www.athrnews.org/?p=388768
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استقبلت محطة توزيع ارامكو السعودية بجازان ادارة مركز التأهيل الشامل وعدد من المستفيدين من الأشخاص ذوي الإعاقة في مقرها بجازان ، في لقاءٍ توعوي حول السلامة المرورية من أجل التوجه إلى تبني كافة الخطط والبرامج واللوائح المرورية والإجراءات الوقائية، أملاً في الحد من وقوع الحوادث أو منع وقوعها ضمانًا لسلامة الجميع، وذلك بحضور سعادة مدير محطة التوزيع بجازان وحيد الضايع ، وكذلك مشرف عمليات التوزيع أحمد عواجي .

حيث قدم المشرف احمد عواجي عرض عن منجزات الشركة منذُ تأسيسها وما تقدمه من مبادرات في القطاعات الأخرى المختلفة. ثم تلا ذلك كلمة لمدير المحطة وحيد الصايغ الذي رحب فيها بالجميع على تلبية الدعوة والمشاركة في التوعية بالسلامة المرورية من خلال الاطلاع على تجارب من مروا بها من المصابين والاستماع اليهم حيث تحدث المستفيد عبدالله سيبان وهو أحد نزلاء مركز التأهيل الشامل من ذوي الاعاقة وتجربته الشخصية لكونه أحد مصابي الحوادث المرورية، مؤكدًا ضرورة التقيد والالتزام باللوائح والقوانين، وتجنب السرعة والتهور تلافيًا لما يمكن أن ينتج عنه من خسائر في الأرواح والممتلكات. والحرص على سلامة الجميع اثناء السير كما تحدث المستفيد طالع التليدي بضرورة التقيد بأنظمة السلامة وتوعية الاخرين بها .

كما قدّم مدير مركز التأهيل الشامل الأستاذ أحمد ابو شرحة في بداية اللقاء نبذة تعريفية عن المركز وبرامجه وانشطته المختلفه، إضافةً إلى الخدمات الجليله التي يقدمها المركز للمستفيدين،منوهًا إلى المسؤولية التي يتحملها المركز من خلال اهتمامه البالغ بإشراك مستفيديه وإظهار دورهم في المجتمع، حرصًا منها على تدعيم مبدأ دمجهم وتمكينهم.
وفي نهاية اللقاء تم تقديم الهدايا التذكارية من مدير المحطة لنزلاء المركز ومنسوبيه كما التقطت الصور الذكارية بذلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان