السبت, 13 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “هيئة الاتصالات” تلزم مقدمي الخدمات البريدية اللوجستية بتوفير أرقام خدمة عملاء مجانية يندرج تحت الاستثمار عالي المخاطر.. البنوك السعودية تعرف بـ”تجارة الفوركس” “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع الرابع عشر “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 401 حالة أكاديمية الحوار للتدريب تفتح التطوع لـ370 من الشباب والفتيات “عن بُعد” القاتل في قضية القنفذة يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة “الشؤون الإسلامية” تنفذ أكثر من 122 ألف عمل دعوي لغرس قيم الانتماء وبيان المنهج الوسطي المعتدل “البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات “المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد” «البيئة» تصادر 120 طنًا من الحطب المحلي في 4 مناطق الثقافة تحتفي بالخط العربي في نهائي كأس خادم الحرمين في الديربي الكبير .. الهلال يبحث عن اللقب التاسع .. والنصر عينه على السابع

عامر شفيع: الدوري السعودي قوي وعناصره مميزة والحارس الأجنبي يُحفز المحلي

الزيارات: 271
التعليقات: 0
عامر شفيع: الدوري السعودي قوي وعناصره مميزة والحارس الأجنبي يُحفز المحلي
https://www.athrnews.org/?p=388941
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أبدى الأردني عامر شفيع، حارس مرمى فريق الفيحاء، سعادته بالتواجد باللعب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال شفيع، في تصريحات صحفية: إنَّ أي لاعب يتمنَّى التواجد في الدوري السعودي للمحترفين؛ نظرًا لقوته إضافة للعناصر المميزة التي يملكها كل نادٍ مختلف الخطوط.

وأعرب شفيع عن أمله في أن يحقّق هدفه الأهم مع الفريق وهو الحفاظ على شباكه ومنح زملائه الثقة دائمًا.

وتعليقًا على مستوى حراس المرمى بدوري المحترفين، أشادَ شفيع بالمستوى المميز للعديد من الحراس، موضحًا أنَّ تواجد الحارس الأجنبي في الدوري السعودي يعدّ حافزًا للحارس المحلي من أجل إثبات جدارته ويعمل على تطوير مستواه.

وعن لحظاته في عام 2019، قال شفيع: إنَّ أصعب وقت مرَّ عليه هذا العام وقت أن كان الفيحاء قريبًا من الهبوط، لكن بدعم من الإدارة والجمهور تمكن الفريق من البقاء.

وأعرب شفيع عن سعادته بالحياة في المجمعة، مشيرًا إلى أنه تأقلم سريعًا على العيش فيها وهذا ما أثر إيجابًا على انسجامه مع الفيحاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان