الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي “النيابة العامة” تكشف آلية قبول رجال الضبط الجنائي للبلاغات والشكاوى الزميل “الزائري” ينهي برنامج “المراسم في العلاقات العامة” “النقد” تُوقع عقوبات على 30 مؤسسة مالية خالفت مبادئ تمويل الأفراد تعاملات الثلاثاء.. الشركات الصاعدة والهابطة في سوق الأسهم السعودية “التجارة” تحث العموم على إبداء آرائهم حيال تعديل لائحة نظام التجارة الإلكترونية أمانة جدة تفعّل العقد الإلكتروني للنفايات التجارية وتلغي الورقي منصة “خبير” الإلكترونية بديوان المظالم تبدأ تلقي طلبات التدريب 17 و19 و21.. مركز الطب البديل: هذه أفضل أيام “الحجامة الوقائية” السوق المالية السعودية تعلن عن تغيرات في أدوات الدين الحكومية “إياتا”: “الجائحة” ضربت إيرادات شركات الطيران بأكثر من 60% تقرير كورونا في المملكة.. إجراء 55276 فحصاً مخبرياً خلال 24 ساعة

طبيب النصر: «وعكة صحية» سبب غياب حمد الله عن تدريبات الفريق

الزيارات: 258
التعليقات: 0
طبيب النصر: «وعكة صحية» سبب غياب حمد الله عن تدريبات الفريق
https://www.athrnews.org/?p=388944
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن سبب غياب المغربي عبدالرزاق حمد الله هداف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي، عن تدريبات الفريق.

وقال الجهاز الطبي إن غياب حمد الله عن مران يوم الثلاثاء الماضي كان بسبب وعكة صحية خفيفة لن تُحرمه من المشاركة مع الفريق في مباراة المقبلة أمام الرائد.

وبعد فترة التوقف الدولي، يعود النصر إلى منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمواجهة نظيره الرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله في بريدة.

وعلى جانب آخر، وصل نور الدين أمرابط إلى الرياض من أجل الانخراط مع الفريق بعد فراغه من المشاركة مع منتخب المغرب.

ويدخل أمرابط للتدريبات الجماعية مع ناديه النصر، اليوم الخميس؛ حيث سيكون متاحًا ضمن خيارات فيتوريا للقاء الرائد يوم السبت المقبل ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان