السبت, 7 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الخارجية السودانية تُصدر بياناً بشأن الموافقة على التطبيع مع إسرائيل عبدالرحمن بن مساعد: الإساءة للنبي محمد ﷺ تطرف بغيض.. وهذه نتيجته “الزكاة والدخل”: ضبطنا 22.7 ألف مخالفة لضريبة القيمة المضافة منذ بداية العام الحالي بانيجا معرض لعقوبة بسبب خرق بروتوكول الدوري الهلال يضم الأرجنتيني فيتو 3 أعوام “المعلمي”: المملكة تدعو لوضع أسس لاستخدام الفضاء الخارجي للأغراض السلمية.. ونتطلع لشراكات دولية حمدالله يعد جماهير النصر بالعودة والأفراح فيتوريا تنبأ بإصابات النصر مسبقا كدمه في مفصل القدم قد تحرم الغنام من المشاركة امام الاهلي أول انتصارات القادسية على حساب ضمك سمو أمير جازان يدشن كورنيش شاطىء بيش ويطلق حزمة من المشروعات البلدية والتنموية بالمحافظة بأكثر من 41 مليون ريال وزير الموارد البشرية يوافق على تأسيس جمعية “نساء المستقبل الأهلية”

سوريا.. ارتفاع عدد ضحايا الجوع بمخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين إلى 104 أشخاص

الزيارات: 384
التعليقات: 0
سوريا.. ارتفاع عدد ضحايا الجوع بمخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين إلى 104 أشخاص
https://www.athrnews.org/?p=38911
ahmed mohamed rageh
دولية

 

14

أعلن الهلال الأحمر السوري السبت توزيع جزء من المساعدات في الأحياء المحاصرة من حمص، برغم أعمال العنف التي شهدتها المدينة، فيما ذكر ناشطون أن 197 شخصاً قتلوا، في مختلف أنحاء سوريا، وأن 20 من أفراد الجيش السوري قتلوا في كمين، جنوبي حلب.

وقال الهلال الأحمر إنه تمكن من تسليم كمية من المواد الغذائية والمساعدات الطبية إلى السكان المحاصرين في أحياء حمص القديمة رغم أعمال العنف التي رافقت العملية، موضحاً في حسابه على تويتر "رغم تعرض الفريق للقصف والنار تمكنا من تسليم 250 علبة غذاء و190 وحدة مواد تنظيف وأدوية لأمراض مزمنة".

وأوضح الهلال الأحمر أيضاً أن كل العاملين معه مع العاملين في الأمم المتحدة الذي دخلوا إلى حمص القديمة في قافلة واحدة تمكنوا مساء من مغادرتها، حسبما جاء في "سكاي نيوز".

وأعلن ناشطون في المعارضة أن عدد ضحايا الجوع في مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين ارتفع إلى 104 أشخاص.

وقد فشلت جهود السلطة الفلسطينية ووكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأنروا" في إغاثة لاجئي اليرموك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان