السبت, 13 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 401 حالة أكاديمية الحوار للتدريب تفتح التطوع لـ370 من الشباب والفتيات “عن بُعد” القاتل في قضية القنفذة يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة “الشؤون الإسلامية” تنفذ أكثر من 122 ألف عمل دعوي لغرس قيم الانتماء وبيان المنهج الوسطي المعتدل “البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات “المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد” «البيئة» تصادر 120 طنًا من الحطب المحلي في 4 مناطق الثقافة تحتفي بالخط العربي في نهائي كأس خادم الحرمين في الديربي الكبير .. الهلال يبحث عن اللقب التاسع .. والنصر عينه على السابع للمرة الأولى.. اللغة العربية على قمصان لاعبي نهائي كأس خادم الحرمين المرور يوضح 6 خطوات للقيادة الآمنة في الضباب اليوم.. فتح باب القبول للوظائف العسكرية الشاغرة في المباحث العامة

تغريدة مواطن عن سنوات الفقر تثير تفاعلاً واسعاً: هل تتخيل أن تأكل اللحم من هذه العظمة المتسخة؟!

الزيارات: 245
التعليقات: 0
تغريدة مواطن عن سنوات الفقر تثير تفاعلاً واسعاً: هل تتخيل أن تأكل اللحم من هذه العظمة المتسخة؟!
https://www.athrnews.org/?p=389319
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

حظيت تغريدة نشرها مغرد على موقع تويتر بتفاعل واسع، حيث أثار من خلالها عواطف متابعيه واستحث بها امتنانهم وشكرهم على ما حظيت به المملكة من نقلة نوعية في الثراء والنعم.

ونشر خالد أبابطين، المهتم بشؤون الغطاء النباتي في المملكة، صورة لعظمة متسخة، وكتب أنها ذكرته بمسن أخبره أن والدته أرسلته قبل عقود طويلة في سنوات الفقر والفاقة ليقضي حاجة في أقصى المدينة، حيث صادف عظما أبيض فيه أثر دسم.

واستطرد المسن بأن النمل كان يملأ العظم، إلا أن ذلك لم يمنعه من أن يفرح به، ويأتي به لأمه التي كسرته ونظفته وطبخته في "جريش" استمرت مؤونته عدة أيام.

واختتم البابطين معلقا: "واليوم حنا في نعمة الله عساها ما تغير علينا"، لتحظى تغريدته بتداول واسع دفع مغردين آخرين لحكاية القصص التي سمعوها من آبائهم وأجدادهم، مبدين شكرهم لله على النعم التي عوضت سنوات الفقرة والفاقة التي مرت بها المنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان