الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى انطلاق فعاليات حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بصبيا «الشؤون البلدية»: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة شركة البحر الأحمر تطرح وظائف.. وتحدِّد موعد التقديم للرجال والنساء مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي “النيابة العامة” تكشف آلية قبول رجال الضبط الجنائي للبلاغات والشكاوى الزميل “الزائري” ينهي برنامج “المراسم في العلاقات العامة” “النقد” تُوقع عقوبات على 30 مؤسسة مالية خالفت مبادئ تمويل الأفراد تعاملات الثلاثاء.. الشركات الصاعدة والهابطة في سوق الأسهم السعودية “التجارة” تحث العموم على إبداء آرائهم حيال تعديل لائحة نظام التجارة الإلكترونية أمانة جدة تفعّل العقد الإلكتروني للنفايات التجارية وتلغي الورقي

سمو أمير جازان يتسلم تقريرًا عن الحالة المطرية وأعمال الدفاع المدني بالمنطقة

الزيارات: 322
التعليقات: 0
سمو أمير جازان يتسلم تقريرًا عن الحالة المطرية وأعمال الدفاع المدني بالمنطقة
https://www.athrnews.org/?p=389388
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان, في مكتبه بالإمارة اليوم, مساعد مدير عام الدفاع المدني بالمنطقة العميد الدكتور عبدالله بن عائض الشهري وعدد من منسوبي إدارة الدفاع المدني بالمنطقة.

وفي بداية اللقاء رحّب سموّه بالجميع, مقدرًا الجهود التي يبذلونها رجال الدفاع المدني بالمنطقة لخدمة وحماية المواطن والمقيم للمحافظة على ارواحهم ومقدراتهم .

كما اطلع سموّ الأمير محمد بن ناصر اللقاء التقرير الخاص بالحالة المطرية التي شهدتها منطقة جازان خلال الفترة الماضية.
واستمع سمو أمير جازان لشرحٍ مفصل من مساعد مدير عام الدفاع المدني العميد د. الشهري  ، حول التقرير وكيفية التعامل مع كميات الأمطار والسيول, وما تم خلال تلك الفترة من حالات إنقاذ وتعامل مع السيول ومياه الأمطار.

وأثنى سموّه على الجهود التي بذلها جهاز الدفاع المدني بالمنطقة خلال هطول الأمطار وجريان السيول ونجاح التنسيق مع الجهات المعنية بأعمال وتدابير الدفاع المدني وكذلك الأعمال التطوعية في الحالة المطرية التي تعرضت لها المنطقة مؤخرًا .
وأكد سموّه على ضرورة تضافر الجهود والتعاون التام من قبل مختلف الجهات الأمنية والخدمية ومنها أمانة المنطقة والبلديات والصحة والمستشفيات والطرق والنقل , وذلك جنبًا إلى جنب لتحقيق كل الأهداف المرجوة ، مشددًا على ضرورة متابعة ومراقبة الأودية والسدود وجريان السيول بمجراها الطبيعي، وتكثيف عمليات السلامة وتطبيق وتأمين جميع الاشتراطات والمتطلبات بمختلف المواقع التجارية والجهات الحكومية, حفاظًا على سلامة المواطنين والمقيمين بمختلف المحافظات والمراكز والقرى .
من جانبه عبر مساعد مدير الدفاع المدني بجازان عن خالص شكره وتقديره لسمو أمير منطقة جازان وما استمع اليه من توجيهات سائلا الله عزوجل التوفيق والسداد والسلامة للجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان