الأربعاء, 17 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 2 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى جمعية تميز الشبابية تنفذ دورة الإنقاذ والإخلاء ضمن برنامج مكّن مسار التطوع مصدر مسؤول في وزارة الداخلية: موعد رفع القيود على مغادرة المواطنين المملكة والسماح بفتح المنافذ سيتم الإعلان عنه لاحقاً بحضور فهد بن جلوي.. وزير الرياضة يتوِّج الفائزين في ختام منافسات سباق رماح للهجن “الشباب” يستضيف “الاتحاد”.. في ذهاب نصف نهائي “كأس محمد السادس” لعدم ارتداء الكمامة .. لجنة الانضباط تغرم لاعبَي النصر والهلال اختتام بطولة المملكة للقوة لكمال الأجسام.. و”الرميان” يتوّج الفائزين تعليم جازان يدشن مبادرة “تطوير مهارات القيادات المدرسية” محمد العرب يسلم رئيس جنوب السودان وسام السلام من منظمة سلام بلا حدود مفتي المملكة للمرابطين: أحيّي فيكم شجاعتكم في الدفاع عن أرض الحرمين تنويه من «الخطوط السعودية» بخصوص فتح الرحلات الدولية سوق الأسهم السعودية.. الشركات الصاعدة والهابطة في تعاملات الثلاثاء وزارة الصحة: 5 مدن ومناطق تتصدر قائمة «الأكثر تعافيًا» من كورونا بالسعودية

استجابة للتوجيه السامي..

«الأمر بالمعروف» تُطلق 9 خدمات إلكترونية جديدة ومطورة

الزيارات: 260
التعليقات: 0
«الأمر بالمعروف» تُطلق 9 خدمات إلكترونية جديدة ومطورة
https://www.athrnews.org/?p=389405
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أطلق الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، مجموعة من الخدمات الإلكترونية الجديدة والمطورة، وذلك بديوان الرئاسة العامة؛ بحضور أعضاء اللجنة العليا للقيادات.

وأكَّد أن الرئاسة العامة حقَّقت إنجازات ومبادرات رائعة ومتميزة في مجال التحوّل التقني، ونقل الخدمات إلى الفضاء الإلكتروني، وهي تتوج اليوم هذا التقدم بتدشين مجموعة من الخدمات الإلكترونية في مسيرة التحول الإلكتروني في الرئاسة العامة، وذلك استجابة للتوجيه السامي الذي يحثّ الأجهزة الحكومية على التحول الإلكتروني.

من جهته، كشف مدير عام الإدارة العامة لتقنية المعلومات بالرئاسة العامة، الدكتور عبدالمجيد بن محمد الوعلان، أن بوابة الرئاسة الإلكترونية ستقدم 6 خدمات جديدة و3 خدمات مطورة، تسهل أداء الموظفين وتسهم في تقليل الإجراءات وتبسيطها، تحقيقًا لأعلى مستويات الكفاءة والفاعلية الوظيفية؛ حيث جرى اعتماد الخدمات بعد رصد وتحليل للبيئة التقنية واقتراح التحسينات اللازمة؛ لمواكبة التسارع التقني وتقديم أفضل الحلول التقنية.

يُذكر أن الرئاسة العامة تسعى حثيثًا إلى تطوير خدماتها ومواكبة كل جديد في مجال التقنية، بمتابعة واهتمام معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند في هذا المجال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان