الثلاثاء, 16 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 1 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “أمن الطرق” لمرتادي طرق الرياض: نحذر من ضباب كثيف.. وندعو لتهدئة السرعة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يهنئان رئيس دولة الإمارات بذكرى اليوم الوطني لبلاده بعدما أثبت فعاليته.. “موديرنا” تتقدم بطلبات الترخيص الطارئ للقاحها ضد “كورونا” العواد: حقوق الإنسان تزور السجون ودور التوقيف دورياً للوقوف على مدى تمتع المحكومين والموقوفين بحقوقهم يوفّر 317 فيلا.. “الوطنية للإسكان” تُطلق مشروع “خيالا – المهندية” بجدة هل الطائرات السعودية مُجهزة لنقل لقاح كورونا؟ الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية يُجيب بمبلغ تجاوز 31 مليون ريال.. “الموارد البشرية” بالرياض تنهي مستحقات المتوفين من العمالة حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الثلاثاء في المملكة التجارة: التعامل مع أرقام واتساب أعمال دون التثبت من أصحابها يعرضكم للنصب والاحتيال إيران منبع الشر والإجرام تعليم الرياض يحث الطلاب والطالبات على المشاركة في جائزة الأمير سلطان لحفظ القرآن لذوي الإعاقة مجلس الشورى يوافق على مواد مشروع نظام جمع التبرعات وصرفها داخل المملكة

الرنين المغناطيسي يُحدد موقف أحمد موسى من «ديربي الرياض»

الزيارات: 324
التعليقات: 0
الرنين المغناطيسي يُحدد موقف أحمد موسى من «ديربي الرياض»
https://www.athrnews.org/?p=389411
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

يخضع موسى لفحوصات طبية جديدة تحدد مدى قدرته على لعب «ديربي الرياض».

يُسابق النيجيري أحمد موسى، مهاجم فريق النصر، الزمن للحاق بمواجهة فريقه أمام الهلال بالجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويخضع موسى لفحوصات طبية جديدة تحدد مدى قدرته على لعب «ديربي الرياض».

ومن المُقرر أن يبدأ «العالمي» الثلاثاء المقبل استعداداته لمواجهة الهلال.

ويبتعد المهاجم النيجيري عن اللعب مع فريقه منذ تعرضه لإصابة في الرباط الجانبي للركبة خلال مواجهة الفتح في الجولة الثانية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وتحديدًا في الـ30 من أغسطس الماضي.

وتم تحديد أكثر من موعد لعودة اللاعب للعب، إلا أن التأجيل يكون سيد الموقف دومًا بسبب شعوره بآلام في موضع الإصابة.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن موسى سيخضع خلال الـ48 ساعة القادمة لفحص بالرنين المغناطيسي سيُحدد موقفه من اللعب أمام الهلال، وفي حال أظهرت الفحوصات تعافيه من الإصابة سينخرط فورًا في التدريبات الجماعية للنصر بقيادة المدرب روي فيتوريا.

وأبلغ موسى الجهاز الطبي للنصر بأنه لم يعد يشعر بآلام في موضع إصابته، مما يعطي مؤشرات إيجابية حول حالته الصحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان