السبت, 13 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى النيابة العامة توجه بالقبض على أشخاص روعوا الآمنين بإطلاق نار عشوائي سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يعزيان شيخ شمل آل قراد بمنجد بوفاة شقيقه فريق ” فزعة بالريث ” يشارك الدفاع المدني في إنقاذ سائح بوادي لـجب نظام الضمان الاجتماعي الجديد يحدد 3 حالات لوقف صرف المعاش الشباب يحقق فوزًا صعبًا على ضمك ويغرد وحيدًا في الصدارة رسميًا.. الموافقة على نظام «الضمان الاجتماعي» الجديد المملكة تتبرع بقطعة أرضٍ وتُشيّد مبنًى لمقر منظمة التعاون الإسلامي العنف الأسري: تصوير الأشخاص دون رغبة منهم ونشر صورهم على مواقع التواصل أحد أنواع العنف متحدث “نزاهة”: الفصل من العمل عقوبة تبعية لمن ثبت تورطه في الفساد “الصحة العالمية” تبشر بعودة الحياة لطبيعتها بداية من العام المقبل “الجمارك” تعلن عن مزاد لبيع بضائع منوّعة بجمرك ميناء الملك عبدالعزيز الإطاحة بشخصين هشّما زجاج مركبات بالرياض واستوليا على ما تحويه من مبالغ ومقتنيات

تفعيل اليوم العالمي لمكافحة سرطان الثدي

الزيارات: 320
التعليقات: 0
تفعيل اليوم  العالمي لمكافحة سرطان الثدي
https://www.athrnews.org/?p=389592
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

ضمن فعاليات قسم التثقيف وتعزيز الصحه و قسم التمكين المجتمعي بمركز الرعايه الاوليه بالظبيه أقيم معرض وركن توعوي بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة سرطان الثدي تحت شعار" انت تهمينا افحصي وطمنينا" في يوم الاثنين ٢٢ /٢ /١٤٤١ الموافق ٢١/ ١٠/ ٢٠١٩.

حيث حضر الاحتفال د. ابراهيم عجيبي مدير القطاع الصحي الغربي.د. عبدالقادر المصطفي المشرف الفني للقطاع الغربي. و د. احمد عبدلي منسق مبادرات التثقيف و تعزيز الصحة وأ. احمد عناب مشرف التمريض بالقطاع.

وكان في استقبالهم أ. حمد هجري مدير المركز بالانابه و د.حسين الصعدي المشرف الفني بالمركز و الممرضه فاطمه حزام مشرفة التمريض بالمركز و الممرضه/ ليلى هادي منسقة مبادرة التثقيف وزتعزيز الصحه.

وبعد قص الشريط من قبل مدير القطاع طاف الحضور بالمعرض حيث شاهدوا تصاميم و نماذج و مطويات عن سرطان الثدي كما استمعوا لشرح عن اسباب و طرق الوقايه من سرطان الثدي وصاحب المعرض عرض مرئي بالفيديو والشرائح.

بالاضافه لنشر توعيه الفحص الذاتي بين المستهدفات و مراجعة الاطباء وتحفيز النساء على اجراء الماموغرام للثدي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان