السبت, 13 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 401 حالة أكاديمية الحوار للتدريب تفتح التطوع لـ370 من الشباب والفتيات “عن بُعد” القاتل في قضية القنفذة يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة “الشؤون الإسلامية” تنفذ أكثر من 122 ألف عمل دعوي لغرس قيم الانتماء وبيان المنهج الوسطي المعتدل “البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات “المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد” «البيئة» تصادر 120 طنًا من الحطب المحلي في 4 مناطق الثقافة تحتفي بالخط العربي في نهائي كأس خادم الحرمين في الديربي الكبير .. الهلال يبحث عن اللقب التاسع .. والنصر عينه على السابع للمرة الأولى.. اللغة العربية على قمصان لاعبي نهائي كأس خادم الحرمين المرور يوضح 6 خطوات للقيادة الآمنة في الضباب اليوم.. فتح باب القبول للوظائف العسكرية الشاغرة في المباحث العامة

تركهم مقيدين ساعات طويلة.. مواطن بحائل يكبل أطفاله الـ5 ووالدتهم بالسلاسل والجهات الأمنية تحررهم

الزيارات: 335
التعليقات: 0
تركهم مقيدين ساعات طويلة.. مواطن بحائل يكبل أطفاله الـ5 ووالدتهم بالسلاسل والجهات الأمنية تحررهم
https://www.athrnews.org/?p=389737
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

تمكنت الجهات الأمنية والصحية في حائل، من إنقاذ 5 أطفال (2- 5 أعوام) ووالدتهم، كانوا محتجزين بالسلاسل داخل منزلهم، متهمين والدهم، الذي طلَّق أمهم، باحتجازهم ومغادرة المنزل وتركهم مقيدين لأكثر من 24 ساعة.

وذكرت المصادر أن شرطة منطقة حائل تلقت من أحد المواطنين بلاغًا حول سماعه استغاثات أطفال من أحد الشقق السكنية القريبة، وعند استكشافه الأمر تبين أن باب الشقة موصد بالسلاسل، فتقدم ببلاغه لغرفة عمليات الشرطة.

وأضافت المصادر أن الدوريات الأمنية والهلال الأحمر والدفاع المدني باشرت البلاغ، وتوجهت للموقع، وقامت بكسر باب المنزل حيث تم تحرير أفراد العائلة ونقلهم لمستشفى الملك خالد بحائل للاطمئنان على وضعهم الصحي.

وكثفت الجهات الأمنية بحائل عمليات البحث عن والد الأطفال، فيما تم إبلاغ فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة لدراسة الحالة واتخاذ الإجراءات النظامية لحماية المطلقة وأطفالها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان