الأحد, 10 صفر 1442 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى برعاية الملك.. المؤتمر العالمي الأول للموهبة والإبداع يفتتح في 8 نوفمبر المقبل “الصحة”: نسبة التعافي من كورونا في المملكة تتجاوز من 95٪ المساحة الجيولوجية : 281 مليار ريال نمو إسهام قطاع التعدين في الناتج المحلي بحلول عام 2035 لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية بمجلس الشورى تناقش “عن بُعد” التقريرين السنويين لديوان المظالم والهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ” إخاء ” لرعاية الأيتام تطلق “مساند” لتمكين مستفيديها في مجال الصحة والسلامة المهنية “رئاسة شؤون الحرمين” و “وزارة الحج” تناقشان المرحلة الأولى لأداء العمرة السديس يطلق فعاليات ملتقى “ذكرى التوحيد والتلاحم والتراحم” أمرابط يعلن عن فرحة كبرى بمواجهة النصر ضد التعاون في دوري أبطال آسيا مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 8293.62 نقطة أمير نجران يوجّه خمس رسائل لأمين المنطقة المكلف حديثًا “المواصفات” تجدد التحذير من ترك الشواحن المتنقلة أو العبوات المضغوطة داخل المركبات “الداخلية”: إيقاف النظر في الطلبات الورقية للحصول على تصاريح السفر خارج المملكة

تعثر مفاوضات التجديد بين العابد والهلال

الزيارات: 639
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=38
athrnews
رياضية

الغابدتأزمت مفاوضات التجديد بين نادي الهلال ولاعب الفريق الأول نواف العابد ، حيث يسعى الهلال للابقاء على لاعبه بين صفوف الزعيم .
وذكرت صحيفة المدينة أن العابد قد طالب بالحصول على مبلغ يقترب من 8 مليون ريال في العام الواحد كشرط لتجديد تعاقده مع النادي وهو ما رفضته تماما الإدارة الهلالية والتي وضعت بدورها سقفاً مالياً للتعاقد مع اللاعبيين المحليين لا يتجاوز الستة ملايين .
وتسعى الإدارة الهلالية إلى إقناع العابد بتخفيض المبلغ قبل أن يدخل اللاعب في مرحلة الستة أشهر مما يهدد وجوده بالفريق الأزرق .
جدير بالذكر أن نواف العابد قدم مستويات رائعة في الفترة الأخيرة ، وتمكن من حجز مكاناً أساسياً في الفريق الأمر الذي يجعله محل اهتمام العديد من الاندية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان