الثلاثاء, 6 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 19 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأهلي المصري يصطدم بعقبة الدحيل القطري.. في قرعة كأس العالم للأندية الاتفاق يقلب الطاولة على الرائد ويتغلب عليه بثلاثة أهداف لهدفين “الاتحاد” يعمّق جراح “العين” ويصعد للمربع الذهبي مؤقتًا في الجولة الـ14 من دوري المحترفين.. الفيصلي يحرم الشباب من الصدارة ابتسام الشهري: تمديد «التعليم عن بُعد» أو العودة للمدارس عقب انتهاء الـ10 أسابيع التعليم: تدريس اللغة الإنجليزية من الصف الأول الابتدائي بداية العام المقبل “التجارة” تستدعي 5600 مكيف و893 غسالة لعدم مطابقتها للمواصفة القياسية لكفاءة الطاقة “الطيران المدني” تطلق مبادرة توطين وظائف قطاع النقل الجوي الأحساء تحتضن مشروعاً تطويرياً سياحياً جديداً في جبل القارة.. تعرف على أبرز ملامحه هل ستتحول “تحلية المياه” إلى شركة؟ محافظ المؤسسة يجيب بأموال خصصها الأهالي للاحتفال بعودة المؤسس من مصر.. قصة إنشاء المدرسة “التذكارية” بالرياض كان وزنه 150 كجم وأصبح 41 كجم.. “سعود الطبية” تنهي معاناة ثلاثيني إثر مضاعفات “تكميم المعدة”

تعثر مفاوضات التجديد بين العابد والهلال

الزيارات: 739
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=38
athrnews
رياضية

الغابدتأزمت مفاوضات التجديد بين نادي الهلال ولاعب الفريق الأول نواف العابد ، حيث يسعى الهلال للابقاء على لاعبه بين صفوف الزعيم .
وذكرت صحيفة المدينة أن العابد قد طالب بالحصول على مبلغ يقترب من 8 مليون ريال في العام الواحد كشرط لتجديد تعاقده مع النادي وهو ما رفضته تماما الإدارة الهلالية والتي وضعت بدورها سقفاً مالياً للتعاقد مع اللاعبيين المحليين لا يتجاوز الستة ملايين .
وتسعى الإدارة الهلالية إلى إقناع العابد بتخفيض المبلغ قبل أن يدخل اللاعب في مرحلة الستة أشهر مما يهدد وجوده بالفريق الأزرق .
جدير بالذكر أن نواف العابد قدم مستويات رائعة في الفترة الأخيرة ، وتمكن من حجز مكاناً أساسياً في الفريق الأمر الذي يجعله محل اهتمام العديد من الاندية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان