الاثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 30 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعدما أثبت فعاليته.. “موديرنا” تتقدم بطلبات الترخيص الطارئ للقاحها ضد “كورونا” العواد: حقوق الإنسان تزور السجون ودور التوقيف دورياً للوقوف على مدى تمتع المحكومين والموقوفين بحقوقهم يوفّر 317 فيلا.. “الوطنية للإسكان” تُطلق مشروع “خيالا – المهندية” بجدة هل الطائرات السعودية مُجهزة لنقل لقاح كورونا؟ الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية يُجيب بمبلغ تجاوز 31 مليون ريال.. “الموارد البشرية” بالرياض تنهي مستحقات المتوفين من العمالة حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الثلاثاء في المملكة التجارة: التعامل مع أرقام واتساب أعمال دون التثبت من أصحابها يعرضكم للنصب والاحتيال إيران منبع الشر والإجرام تعليم الرياض يحث الطلاب والطالبات على المشاركة في جائزة الأمير سلطان لحفظ القرآن لذوي الإعاقة مجلس الشورى يوافق على مواد مشروع نظام جمع التبرعات وصرفها داخل المملكة “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و232 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 393 حالة القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط عدداً من مخالفي نهل الرمال وتجريف التربة

محكمة بجدة تلزم شركة طيران بدفع مبلغ 700 ألف ريال لمضيفة مغربية

الزيارات: 168
التعليقات: 0
محكمة بجدة تلزم شركة طيران بدفع مبلغ 700 ألف ريال لمضيفة مغربية
https://www.athrnews.org/?p=390011
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قالت مصادر إن المحكمة العمالية بجدة أصدرت حكماً يقضي بإلزام شركة طيران بدفع مبلغ 700 ألف ريال لمضيفة جوية مغربية، كمستحقات وظيفية لها متمثلة في أجور ورواتب متأخرة ومكافأة نهاية الخدمة وتعويض عن أرصدة إجازات سنوية.

وأوضحت المصادر أن القصة بدأت بإقامة المضيفة دعوى ضد الشركة أرفقت بها عقد عملها، طالبت فيها بمستحقاتها الوظيفية وقبلت الدعوى لعدم انتهاء العلاقة العمالية، وأبلغت المحكمة شركة الطيران بموعد انعقاد الجلسة لكنها لم تحضر.

وأضافت أن المحكمة اعتبرت تغييب الجهة المدعي عليها (شركة الطيران) تضييعاً لحق العاملة وإضراراً بها، وحضر في وقت لاحق ممثل عن الشركة وقدم عقد عمل المضيفة وطلب مهلة للرد لكنه تغيب عن باقي الجلسات، لتصدر المحكمة حكمها ضد الشركة مكتفية بالأدلة التي قدمتها صاحبة الدعوى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان