الاثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 30 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير تركي بن طلال يدشن مركز الرعاية الحديثة في مركز صمخ ببيشة توفر أكثر من 1800 قطعة أرض.. “سكني” يطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق تقي من أمراض أخرى.. “الصحة” توضح تأثير الإجراءات الاحترازية على أمراض الجهاز التنفسي “البنك المركزي” يمدد برنامج تأجيل الدفعات حتى نهاية الربع الأول من 2021 هيئة الاتصالات تكشف عن سرعات الإنترنت لمقدمي خدمات الاتصالات متى يجب على مصاب كوفيد-19 التوجه للطوارئ؟ “الصحة” تجيب جمعية “تميز ” الشبابية تقيم دورة الإسعافات الأولية سوق الأسهم يغلق مرتفعاً عند 8،708.59 نقطة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية متحدث الصحة: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة من خلال خريطة الإصابات الأسبوعية «هدف» لمستفيدي «حافز»: احذروا التعامل مع الأشخاص غير المصرح لهم حرس الحدود يطرح وظائف شاغرة للمواطنين بنظام “التعاقد”

أحكام بالسجن 37 عاماً والجلد لـ 6 جناة سرقوا أموالاً ومجوهرات من 15 منزلاً بجدة

الزيارات: 133
التعليقات: 0
أحكام بالسجن 37 عاماً والجلد لـ 6 جناة سرقوا أموالاً ومجوهرات من 15 منزلاً بجدة
https://www.athrnews.org/?p=390137
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أصدرت محكمة الاستئناف بمكة المكرمة عقوبة السجن مدة 37 عاماً بحق 6 جناة، بعد تورطهم في سرقة أموال ومجوهرات من 15 منزلاً بجدة.

وتشير التفاصيل إلى أن الجناة استهدفوا الفلل والمجمّعات السكنية واقتحموا الأسوار واستولوا على أموال ومجوهرات وخزن قيمتها تقارب مليون ريال، إضافة إلى سرقة منزل طبيبة، ومقتنيات من سيارات وأثاث منزلي وحواسب، فضلاً عن تسترهم على شركائهم الهاربين.

وقررت المحكمة العقوبة بحق الجناة كالآتي: الأول والثاني والثالث بالسجن 8 سنوات و800 جلدة، والرابع والخامس 5 سنوات و500 جلدة، والسادس 3 سنوات و300 جلدة، بعد أن قدمت النيابة العامة 10 أدلة وقرائن دعمت التهم الموجهة إليهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان