الجمعة, 12 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (158) قضية جنائية مركز صحي الباحر يقيم خيمة توعوية بمرض السكري وحمله للتبرع بالدم “أمن الدولة” يعلن فتح باب القبول على وظائف عسكرية شاغرة للرجال والنساء.. هيئة الغذاء والدواء تعلن عن وظائف متعددة في فرعها بجازان الجمارك السعودية تعلن عن 42 وظيفة إدارية وتقنية شاغرة الهلال vs النصر.. صافرة مونديالية تضبط إيقاع ديربي نهائي كأس الملك “الأرصاد” ترد على ما نُسب إليها حول تأجيل نهائي كأس خادم الحرمين بسبب حالة الطقس “الغذاء والدواء” تحذر من شراء منتجات التجميل من مواقع التواصل وزارة الداخلية تدشن حسابها الرسمي على منصة ” انستقرام “ “الشورى” يناقش مشروع الانضباط الوظيفي ومكافحة خيانة ‏الأمانة الأسبوع المقبل “‏الغذاء والدواء” توضح السعرات الحرارية التي يحتاجها الشخص يومياً تعرف على التفاصيل التنظيمية لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر

الزعاق: سنشاهد بعد شهرين أندر الظواهر الكونية

الزيارات: 219
التعليقات: 0
الزعاق: سنشاهد بعد شهرين أندر الظواهر الكونية
https://www.athrnews.org/?p=390140
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك الدكتور خالد الزعاق، أن المملكة ستشهد بعد شهرين أندر الظواهر الكونية، وهي ظاهرة الكسوف الحلقي للشمس التي لم تحدث منذ 118 عاماً.

وقال الزعاق في تغريدة له على "تويتر": "سنشاهد بعد شهرين أندر الظواهر الكونية: وهي ظاهر الكسوف الحلقي للشمس، والتي لم تحدث عندنا منذ 118 عاماً، وسيتكرر حدوثها بعد 83 عاماً".

وأوضح أن الكسوف سيشاهد حلقياً في شرق السعودية ناحية الهفوف الأحساء في فجر يوم الخميس الـ 26 من ديسمبر المقبل، الموافق الـ 29 من شهر ربيع الثاني من العام الهجري 1441.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان