الثلاثاء, 16 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 1 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعدما أثبت فعاليته.. “موديرنا” تتقدم بطلبات الترخيص الطارئ للقاحها ضد “كورونا” العواد: حقوق الإنسان تزور السجون ودور التوقيف دورياً للوقوف على مدى تمتع المحكومين والموقوفين بحقوقهم يوفّر 317 فيلا.. “الوطنية للإسكان” تُطلق مشروع “خيالا – المهندية” بجدة هل الطائرات السعودية مُجهزة لنقل لقاح كورونا؟ الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية يُجيب بمبلغ تجاوز 31 مليون ريال.. “الموارد البشرية” بالرياض تنهي مستحقات المتوفين من العمالة حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الثلاثاء في المملكة التجارة: التعامل مع أرقام واتساب أعمال دون التثبت من أصحابها يعرضكم للنصب والاحتيال إيران منبع الشر والإجرام تعليم الرياض يحث الطلاب والطالبات على المشاركة في جائزة الأمير سلطان لحفظ القرآن لذوي الإعاقة مجلس الشورى يوافق على مواد مشروع نظام جمع التبرعات وصرفها داخل المملكة “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و232 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 393 حالة القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط عدداً من مخالفي نهل الرمال وتجريف التربة

تركناها لثوانٍ فقط.. ضحايا يروون تفاصيل سرقة سياراتهم وهي في وضع التشغيل

الزيارات: 211
التعليقات: 0
تركناها لثوانٍ فقط.. ضحايا يروون تفاصيل سرقة سياراتهم وهي في وضع التشغيل
https://www.athrnews.org/?p=390257
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

روى عدد من ضحايا سرقة السيارات، تفاصيل عمليات السرقة التي تعرضت لها مركباتهم بعد لحظات من تركهم لها في وضع التشغيل أمام محلات تجارية.

وقال أحد الضحايا ويدعى "عادل الجهني" إن سيارته سرقت أمام عينيه في خلال 15 ثانية فقط، مبيناً أنه لم يبتعد عنها سوى مسافة مترين فقط لشراء ولاعة من أحد المتاجر، مضيفاً أنه فوجئ بشاب في العشرينات يركب فيها بسرعة ويهرب بها.

وأوضح أنه بعد بحث استمر لأسبوع كامل عثر على سيارته متوقفة في أحد الشوارع وقد تعرضت لتلفيات في هيكلها، إضافة لانتزاع اثنين من إطاراتها.

وأبان ضحية آخر يدعى "حسين اليوبي" أنه دخل أحد المحال التجارية تاركاً سيارته في وضع التشغيل، وبعد نصف دقيقة فقط فوجئ باختفائها، لافتاً إلى أنه ظن في البداية أن أحد أصدقائه كان يمازحه، غير أنه بعد أن راجع تسجيل كاميرا المحل تبينت له حقيقة سرقتها.

وأضاف أن رجل المرور الذي باشر واقعة السرقة فرض عليه غرامة بسبب الإهمال، موضحاً أنه ظل يبحث عن سيارته لأكثر من شهر إلى أن عثر عليها في أحد المخططات الحديثة منزوعة الإطارات والمسجل والشاشة.

يذكر أن سجلات مراكز الشرطة بالمناطق المختلفة تحوي العديد من بلاغات السرقة لسيارات تركها أصحابها في وضع التشغيل، وقد تمكنت الأجهزة الأمنية من الإطاحة بعدد من مرتكبي هذه السرقات، كان آخرها القبض على تشكيل عصابي يضم 3 مواطنين بالمنطقة الشرقية، تورطوا في سرقة 12 مركبة، من بينها مركبة "سوناتا" جرى مؤخراً تداول فيديو لسرقتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان