الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى هيئة الطيران المدني تحتفل باليوم العالمي للمراقب الجوي 2020 متحدث المسجد النبوي: إطلاق تطبيق زائرون قريبًا بمختلف اللغات الحج تحذر من تطبيقات مزيفة: لا تصريح للعمرة إلا من اعتمرنا النائب العام يدشن خدمة قياس رضا المستفيدين محافظ ضمد يرأس اجتماع المجلس المحلي متى يحق للمواطنين العاملين في القطاع الخاص التسجيل في “التأمينات” قبل وبعد الـ60 عامًا؟ الديوان الملكي: وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن سعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود “إنستجرام” تختبر تقنية جديدة ستكون مثالية لأصحاب الشركات والعلامات التجارية إصابة 8 لاعبين بكورونا.. حسم مصير مواجهة الزمالك والرجاء المغربي بدوري أبطال إفريقيا السعودية تنظم أول قمة دولية لقضايا «المواصفات القياسية» أمير الكويت يطالب الشعب بحسن الاختيار.. ورئيس الأمة يؤكد هناك ملفات لا تحتمل التأجيل التقديم ينتهي الخميس المقبل.. وظائف شاغرة للرجال والنساء في الأحوال المدنية

مجهول يطلق النار على ثلاثينية بمكة

الزيارات: 354
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=39029
dinaa aldrbiy
أخبار محلية

image
طلقتان تلقتهما ثلاثنية مساء أمس من مصدر مجهول ترصد كل تحركاتها، لتنقل على إثرها إلى طوارئ مستشفى الملك فيصل بالششة بمكة المكرمة وعلى الفور تم إدخالها إلى قسم العمليات وأجريت لها ثلاث عمليات لاستخراج طلقات الرصاص .

وأوضح المقدم زكي الرحيلي الناطق الإعلامي المكلف بشرطة العاصمة المقدسة لـ "عكاظ" أن  مركز شرطة المعابدة تبلغ ظهر أمس الأحد عن تعرض مواطنة تبلغ من العمر  29 سنة لحادث إطلاق نار , حيث أصيبت بطلقتين ناريتين في الرأس والبطن، وتم نقلها إلى إحدى  المستشفيات حيث أكد الفريق الطبي أن المصابة في حالة حرجة جدا، فيما تم التوصل إلى معرفة الجاني , والذي لايزال هارباً ، هذا ولاتزال التحقيقات والبحث جارياً لمعرفة ملابسات القضية " .

تجدر الإشارة  أن حادثة إطلاق النار تعد الحادثة الثانية التي شهدتها العاصمة المقدسة خلال الأيام الماضية بعد أن أطلق أحد المواطنين النار على زوجته أمام المحكمة العامة بمكة  المكرمة، ثم أطلق عيارا ناريا على نفسه في حادثة هزت المجتمع المكي , حيث لايزال الزوج يرقد بالعناية المركزة , في حالة صحية حرجة , ولايزال في غيبوبة تامة , ويخضع لمتابعة طبية فائقة , فيما ترقد الزوجة بإحدى غرف قسم الجراحة بعد تحسن حالتها بشكل كبير .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان