الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعليم جازان يحتفي بالذكرى السادسة للبيعة بتقديم لوحات وطنية مدراء فروع وزارة البيئة والمياه والزراعة للقطاع الجنوبي يجتمعون بجازان مصدر مسؤول في وزارة الطاقة : نشوب حريق في خزان للوقود في محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال جدة نتيجة اعتداء إرھابي بمقذوف التعادل الإيجابي يحسم موقعة الأهلي والشباب .. في قمة ” الكلاسيكو “ أكثر من 143 ألف مستفيد من خدمات عيادات تطمن ومراكز تأكد في جازان في مباراة البطاقات الحمراء.. القادسية والباطن تعادل مثير مباراة دراماتيكية.. “الفيصلي” يرفض الاستسلام ويتعادل بهدف قاتل أمام “الاتحاد” بهدفي الزين وفوزير.. الرائد يسقط أبها بثنائية ويقفز لمربع الكبار متحدث «الصحة»: المملكة ستكون من أوائل الدول الحاصلة على لقاحات كورونا “الاتصالات” تصنف مقدمي خدمات الاتصالات حسب الشكاوى وفق نتائج الربع الثالث من 2020 متى سيتوفر لقاح كورونا؟.. متحدث الصحة يُجيب «نيوم» يعلن منح 55 منحة لدراسة صناعة الأفلام.. إليك رابط التقديم

رغم الطرد.. “حزم الصمود” يذيق الأهلي ثاني خسارة

الزيارات: 353
التعليقات: 0
رغم الطرد.. “حزم الصمود” يذيق الأهلي ثاني خسارة
https://www.athrnews.org/?p=390347
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

واصل فريق الحزم الأول لكرة القدم نتائجه المميزة، وحقق انتصاره الرابع في الدوري أمام فريق الأهلي بنتيجة 2-1 ضمن الجولة الثامنة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفع الحزم رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس، وجاء الأهلي رابعًا بـ14 نقطة.

المباراة:

سيطر فريق الأهلي على الدقائق الأولى من عمر المباراة، وهدد مرمى الحزم عن طريق الكرات العرضية، وتلقى عمر السومة كرة في الدقيقة الـ8، سددها أرضية زاحفة، تصدى لها مليك عسلة، تلاها تسديد يوسف بلايلي وديجانيني في الدقيقتين الـ12 والـ21.

وعند الدقيقة الـ24 سجّل فريق الحزم هدفًا عن طريق لاعبه كارلوس ستريج، لكن حكم المباراة ألغاه بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وقبل نهاية الحصة الأولى، وعند الدقيقة الـ43، أشهر الحكم بطاقة حمراء في وجه لويز مدافع الحزم بعد إعاقته ديجانيني المنفرد بمرمى الحزم.

ومع بداية الشوط الثاني نجح الحزم رغم النقص في تسجيل هدف عند الدقيقة الـ49 عن طريق براهيما تانداي بعد تسديدة من خارج خط الـ18.

حاول الأهلي تعديل النتيجة سريعًا، وذلك عند الدقيقة الـ53 عبر تسديدة ديجانيني، مرت بجوار المرمى.

شهدت الدقيقة الـ69 هدف التعادل للأهلي عن طريق ركلة ركنية، وصلت إلى عبدالباسط هندي، سددها في الشباك.

وفي ظل بحث الأهلي عن هدف الانتصار تحصل الحزم على كرة مرتدة في الدقيقة الـ87، مررها فتوحي إلى منصور حمزي الذي واجه محمد العويس، ولعبها زاحفة في الزاوية اليمنى، تهادت في الشباك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان