الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 29 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الهلال يهزم النصر.. ويُتوَّج بطلاً لكأس الملك للمرة التاسعة في تاريخه “هيئة الاتصالات” تلزم مقدمي الخدمات البريدية اللوجستية بتوفير أرقام خدمة عملاء مجانية يندرج تحت الاستثمار عالي المخاطر.. البنوك السعودية تعرف بـ”تجارة الفوركس” “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع الرابع عشر “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 401 حالة أكاديمية الحوار للتدريب تفتح التطوع لـ370 من الشباب والفتيات “عن بُعد” القاتل في قضية القنفذة يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة “الشؤون الإسلامية” تنفذ أكثر من 122 ألف عمل دعوي لغرس قيم الانتماء وبيان المنهج الوسطي المعتدل “البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات “المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد” «البيئة» تصادر 120 طنًا من الحطب المحلي في 4 مناطق الثقافة تحتفي بالخط العربي في نهائي كأس خادم الحرمين

مُتصل يخاف من قيام الساعة وحياته تتأثر بظهور بعض علاماتها.. و”المغامسي” يعلق

الزيارات: 398
التعليقات: 0
مُتصل يخاف من قيام الساعة وحياته تتأثر بظهور بعض علاماتها.. و”المغامسي” يعلق
https://www.athrnews.org/?p=390376
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أوضح إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة الشيخ صالح المغامسي، أن الزمان الحالي ليس من الأزمنة التي هي بقرب الساعة؛ لأنه توجد علامات كبرى ستقع.

وجاء توضيح المغامسي في رده على استفسار من أحد الأشخاص ببرنامج "الأبواب المتفرقة" الذي يعرض على قناة "mbc "، بشأن تخوفه من اقتراب الساعة وتأثر شؤون حياته بتفكيره فيما ظهر من علامات الساعة.

وقال المغامسي إن قيام الساعة مرتبط بأشراط وعلامات كبرى ستظهر لا محالة، مشيراً إلى أن الزمان الحالي ليس من الأزمنة التي هي بقرب الساعة.

وأضاف أن الأشراط الكبرى لم يقع منها شيء بعد وقد تقع غداً أو بعد ألف سنة، مشدداً على أن المطلوب من الجميع مجاهدة النفس والصبر على الأذى والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وتربية الأبناء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان