الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الشؤون البلدية»: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة شركة البحر الأحمر تطرح وظائف.. وتحدِّد موعد التقديم للرجال والنساء مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي “النيابة العامة” تكشف آلية قبول رجال الضبط الجنائي للبلاغات والشكاوى الزميل “الزائري” ينهي برنامج “المراسم في العلاقات العامة” “النقد” تُوقع عقوبات على 30 مؤسسة مالية خالفت مبادئ تمويل الأفراد تعاملات الثلاثاء.. الشركات الصاعدة والهابطة في سوق الأسهم السعودية “التجارة” تحث العموم على إبداء آرائهم حيال تعديل لائحة نظام التجارة الإلكترونية أمانة جدة تفعّل العقد الإلكتروني للنفايات التجارية وتلغي الورقي منصة “خبير” الإلكترونية بديوان المظالم تبدأ تلقي طلبات التدريب

“واتساب” تضيف 5 ميزات استثنائية غير مسبوقة على تطبيقها

الزيارات: 397
التعليقات: 0
“واتساب” تضيف 5 ميزات استثنائية غير مسبوقة على تطبيقها
https://www.athrnews.org/?p=390400
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا

أضاف تطبيق التراسل الفوري الأشهر "واتساب"، 5 ميزات استثنائية غير مسبوقة على تطبيقه عبر نظامَي تشغيل "أندرويد" و"آي أو إس".

ونشرت صحيفة "هندوستان تايمز" الهندية تقريراً حول اعتماد "واتساب" بصورة رسمية مجموعة من التغييرات الكبيرة عبر تطبيقه، بعدما كانت تلك الميزات مقتصرة على نسخة "بيتا" التجريبية.

وجاءت الميزات الخمس على النحو التالي:

1- التدمير الذاتي:

اعتمد "واتساب" بصورة رسمية تطبيق ميزة "رسائل التدمير الذاتي"، التي يتم حذفها بصورة نهائية بعد وقت معين، ويمكن أن يختار المستخدم تدمير مجموعة من الرسائل بصورة ذاتية.

2- إخفاء إشعارات "الحالة":

يسمح "واتساب" حالياً بجعل إشعارات تحديثات الحالة "صامتة"، منعاً للإزعاج، مع وجودها أسفل الشاشة، ويمكن أيضاً أن يختار المستخدم إخفاء "تحديثات الحالة" بصورة كاملة، ويمكن استردادها حيث يتم حصرها في قسم منفصل.

3- مجموعات خاصة:

اعتمد "واتساب" إمكانية إنشاء مجموعات خاصة، يتم فيها وضع ضوابط جديدة، مثل منع المستخدمين الآخرين من ضم أي شخص إلى تلك المجموعة، أو حصر عمليات الإضافة إلى قائمة الاتصال الخاصة بك.

4- شاشة البداية:

غيّر "واتساب" من تصميمه بصورة كبيرة، بحيث أصبحت واجهة مستخدم "واتساب" تتفتح على شعار مختلف موجود في منتصف التطبيق.

5- الوضع المظلم:

بعد فترة طويلة من وجوده في نسخ البيتا، نقل أخيرا "واتساب" خاصية "الوضع المظلم" إلى النسخة العامة، عبر تطبيقاته على "أندرويد" و"آي أو إس".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان