الاثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 30 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “حساب المواطن” يعلن صدور نتائج الأهلية لدفعة شهر ديسمبر هل يجب إخراج الزكاة من القرض؟.. الشيخ “المطلق” يوضح مصادر: إحالة الفتاة المعنفة بمكة إلى الضمان الاجتماعي .. وإعانة شهرية لها بتلك الحالة تركي آل الشيخ يعلن قرب إطلاق مؤسسة خيرية تحمل اسمه خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس إفريقيا الوسطي بـ”يوم ‏الجمهورية”‏ الحصيني: أمطار متفاوتة حتى صباح يوم غد على هذه المناطق “أرامكو” تبدأ توزيع 70 مليار ريال كأرباح على المساهمين عن الربع الثالث البنك المركزي السعودي: العملة الرقمية “عابر” في طور التجربة.. وليست مخصصة للأفراد معاقبة 9 منشآت تجارية لمخالفتها تطبيق الإجراءات ‏الاحترازية لمجابهة “كورونا”‏ بمكة الأمير تركي بن طلال يدشن مركز الرعاية الحديثة في مركز صمخ ببيشة توفر أكثر من 1800 قطعة أرض.. “سكني” يطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق تقي من أمراض أخرى.. “الصحة” توضح تأثير الإجراءات الاحترازية على أمراض الجهاز التنفسي

«الطاقة» توقّع اتفاقًا لتوطين صناعة عدّادات الكهرباء الذكية

الزيارات: 296
التعليقات: 0
«الطاقة» توقّع اتفاقًا لتوطين صناعة عدّادات الكهرباء الذكية
https://www.athrnews.org/?p=390434
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت وزارة الطاقة، اليوم الأحد، توقيع اتفاق توطين صناعة عدَّادات الكهرباء الذكية، بالتعاون مع عددٍ من الهيئات والشركات ذات الصلة.

وعبر صفحتها الرسمية على «تويتر»، قالت الوزارة: يرعى وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان، توقيع اتفاق توطين صناعة عدَّادات الكهرباء الذكية، بين الوزارة وهيئة تنظيم الكهرباء، والإنتاج المزدوج، وهيئة المحتوى المحلي، والمشتريات الحكومية، والهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، والشركة السعودية للكهرباء.

وفي سياق ذي صلة، أطلقت الشركة السعودية للكهرباء، حزمة من الخِدْمات الجديدة لتوظيف التقنيات الحديث، في سبيل تقديم خدمة عالية الموثوقية، وبأدنى قدرٍ من الانتظار.

وكشفت الشركة في تقرير لها، عن أن من ضمن أبرز الخِدْمات التي تم إطلاقها، هي: خدمة حسابي، خدمة برق، والفاتورة الثابتة، وذلك في إطار جهودها الحثيثة لتحسين وتطوير خدماتها.

وأشار التقرير، إلى أن الشركة راعت في التصميم الجديد للفاتورة تسهيل قراءتها، وذلك بإبراز البيانات والأرقام الأكثر أهمية للمشترك، خاصة كمية الاستهلاك التي تُمثل الفارق بين القراءة الحالية، والقراءة السابقة لعداد المشترك، خلال دورة قراءة الفاتورة، التي يترتب عليها القيمة المطلوب سدادها.

وعدّت «السعودية للكهرباء» إبراز الأرقام المهمة في التصميم الجديد للفاتورة؛ جزءًا من التزامها بمعايير الشفافية والمصداقية، التي تنتهجها عبر مراحل الفوترة كافة؛ ليتمكن المشترك من التعرّف على بيانات فاتورته الفنية والمالية بموثوقية عالية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان