السبت, 14 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 31 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكة.. الجهات الأمنية تباشر حادثة ارتطام سيارة في أحد أبواب الحرم سمو أمير منطقة جازان يتفقد محافظة أحد المسارحة ويلتقي المشايخ بشاطئ المضايا هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (123) قضية جنائية إحباط تهريب 1.3 مليون ريال يطيح بـ5 مقيمين جمعوا 4.78 مليون ريال مجهولة المصدر وزارة الموارد البشرية: احتساب صاحب العمل في نسبة التوطين «مُشّرَط» وزارة الصحة توضح حقوق أصحاب أمراض الدم الوراثية والأورام قبل ديربي جدة.. الأهلي يتسلح بالتاريخ.. والاتحاد يسعى إلى كسر سلسلة اللا فوز «الغذاء والدواء»: عقوبات قاسية بحق من يُقدم بيانات خاطئة لتسجيل منشأة أو ترخيص منتج الفتح يقلب الطاولة على العين برباعية مثيرة.. ويقفز لصدارة الدوري السعودي وزير الحرس الوطني يرعى منتدى الأبحاث الطبية «لقاحات كوفيد-19.. التحديات العالمية والمستقبل» إغلاق وتغريم محل تجاري استغل مرفقاً عاماً بتركيب أعمدة إنارة ومواقف عربات تسوق بجدة المملكة تعرب عن ألمها وأسفها لمقتل وإصابة العشرات في أزمير التركية نتيجة الزلزال الذي ضرب بحر إيجه غرب تركيا

الرياض.. تفعيل خدمة الاستعلام عن الصكوك “إلكترونيا”

الزيارات: 474
التعليقات: 0
الرياض.. تفعيل خدمة الاستعلام عن الصكوك “إلكترونيا”
https://www.athrnews.org/?p=39052
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

5

انتهت أمانة منطقة الرياض من أعمال الربط الإلكتروني مع وزارة العدل من خلال خط اتصال مباشر، حيث أنهت عملية الربط والتطبيق الفعلي من قبلها وتدريب منسوبي إدارة المنح على النظام الجديد.

وأكد أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل، على أنه يتم حالياً التنسيق مع وزارة العدل لبدء التطبيق الفعلي، وإتاحة خدمة الاستعلام عن الصكوك إلكترونياً، وذلك في إطار تكامل العمل الحكومي والتعاون البناء بين أمانة الرياض والجهات الحكومية الأخرى من أجل تطبيق الحكومة الإلكترونية.

وأوضح المقبل أن عملية الربط تهدف إلى تبادل المنح بين الأمانة ووزارة العدل بحيث تتيح للوزارة الحصول على البيانات اللازمة لعملية إفراغ صكوك ملكية أراضي المنح إلكترونياً مما يساعدها على سرعة الوصول للمعلومة المطلوبة لإنجاز العمل، وسرعة إنهاء الإجراءات مما سينعكس بشكل إيجابي على مستوى الخدمات التي تقدمها للمستفيدين من أفراد وقطاع أعمال وقطاع حكومي.

يذكر أن أمانة الرياض أنهت بنجاح عملية الارتباط بقناة التكامل الحكومية التي تشرف عليها "يسر"، التي تم من خلالها تدشين اثنين من خدماتها الإلكترونية وهما "الاستعلام عن رخص البناء" التي تعتبر باكورة الخدمات الإلكترونية التي وفرتها الأمانة بشكل متميز وجودة عالية، وخدمة "الاستعلام عن رخص المحلات"، التي تعد الخدمة الثانية ضمن سلسلة الخدمات الإلكترونية التي تنوي الأمانة تدشينها عبر قناة التكامل الحكومي.
الرياض: الوطن

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان