الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مدن” تصدر بياناً حول حريق اندلع بأحد المصانع في الرياض وزير الاستثمار: انعقاد القمة الرقمية العالمية أمر مهم وحيوي في هذه الظروف الاستثنائية المعلم يحصل على درجة الماجستر من جامعة جازان ينتهي التقديم الأحد المقبل.. جامعة الملك سعود تعلن عن وظائف شاغرة في 7 تخصصات بجوائز 60 ألف ريال.. «اتحاد الهجن» يطلق مسابقة النعيرية للمعلقين.. إليك الشروط وآلية المشاركة وزارة الصحة تحدد 12 اختبارًا لفحص العيون وأماكن إجرائها تنبيه هام من وزارة الحج والعمرة بشأن حجز العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و385 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 375 حالة “التجارة” تستدعي أكثر من 14 ألف سيارة “مازدا” بسبب خلل قد يؤدي إلى نشوب حريق “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة عن شهر سبتمبر والربع الثالث “الصحة العالمية”: المملكة طبقت إجراءات قوية لاستئناف العمرة بتوجيه من أمير عسير.. انطلاق الحملة التوعوية للحد من ظاهرة التعديات بالمنطقة

السديس: “توسعة المطاف” تسير وفق الخطط الزمنية

الزيارات: 405
التعليقات: 0
السديس: “توسعة المطاف” تسير وفق الخطط الزمنية
https://www.athrnews.org/?p=39056
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

6

أكد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن السديس، أن أعمال مشروع خادم الحرمين الشريفين لتوسعة المطاف تسير وفق الخطط الزمنية الموضوعة لكافة مراحله وبكل دقة مع مراعاة الحفاظ على سلامة وأمن مرتادي المسجد الحرام.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية أمس على أعمال المرحلة الثانية من مشروع توسعة المطاف يرافقه نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور محمد الخزيم، ونائب رئيس مجلس الإدارة بمجموعة بن لادن السعودية يحيى بن لادن وكبار مهندسي المشروع. وثمن السديس الاهتمام الكبير من لدن خادم الحرمين الشريفين لهذه المشروعات المباركة سائلا الله تعالى أن يجزيه خير الجزاء وأن يقر عينيه بتمامها قريباً بمشيئة الله وهو يتمتع بموفور الصحة والعافية.

وأوضح أنه وفقا للخطة الزمنية للمشروع فإنه ستتم الاستفادة من المرحلة الثانية من مشروع توسعة المطاف مطلع شهر رمضان المبارك المقبل وبصورة مماثلة لمشروع المرحلة الأولى الذي تمت الاستفادة منه مطلع رمضان الماضي.

إلى ذلك نوه الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بالأمر الملكي الذي يقضي بالسجن لمن يشارك في أعمال قتالية خارج المملكة أو الانتماء للتيارات أو الجماعات الدينية أو الفكرية المتطرفة أو المصنفة كمنظمات إرهابية. ودعا الجميع إلى أن يكونوا صفاً واحداً مع ولاة أمرهم في الالتزام بهذا المنهج الرباني المنهج الوسطي الذي دعا إليه خادم الحرمين الشريفين، حتى نقطع السبل على من أراد ديننا وبلادنا وأمننا ووحدتنا بسوء، كما أن هذا الأمر الكريم صمام أمان وطوق نجاة من الفتن المعاصرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان