الاثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 30 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير تركي بن طلال يدشن مركز الرعاية الحديثة في مركز صمخ ببيشة توفر أكثر من 1800 قطعة أرض.. “سكني” يطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق تقي من أمراض أخرى.. “الصحة” توضح تأثير الإجراءات الاحترازية على أمراض الجهاز التنفسي “البنك المركزي” يمدد برنامج تأجيل الدفعات حتى نهاية الربع الأول من 2021 هيئة الاتصالات تكشف عن سرعات الإنترنت لمقدمي خدمات الاتصالات متى يجب على مصاب كوفيد-19 التوجه للطوارئ؟ “الصحة” تجيب جمعية “تميز ” الشبابية تقيم دورة الإسعافات الأولية سوق الأسهم يغلق مرتفعاً عند 8،708.59 نقطة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية متحدث الصحة: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة من خلال خريطة الإصابات الأسبوعية «هدف» لمستفيدي «حافز»: احذروا التعامل مع الأشخاص غير المصرح لهم حرس الحدود يطرح وظائف شاغرة للمواطنين بنظام “التعاقد”

مساهمو شركة «البحري» على موعد مع أخبار سارة يوم الخميس المقبل

الزيارات: 256
التعليقات: 0
مساهمو شركة «البحري» على موعد مع أخبار سارة يوم الخميس المقبل
https://www.athrnews.org/?p=390581
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري)، اليوم، عن تفاصيل توزيع الأرباح عن النصف الأول للعام المالي 2019.

وقالت «البحري»، في بيان لها نشر على موقع «تداول»: إنها ستبدأ في صرف أرباح المساهمين عن النصف الأول للعام المالي الحالي اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 31 أكتوبر 2019.

وأضافت الشركة، في بيانها، أنَّ عملية التوزيعات ستتم عن طريق بنك الرياض، وذلك بواقع نصف ريال لكل سهم، علمًا بأنَّ أحقية الأرباح للمساهمين المالكين لأسهم الشركة يوم الأحد الموافق 13 أكتوبر الجاري.

وأشارت الشركة إلى أنَّها ستودِّع الأرباح مباشرة للمساهمين الذين لديهم محافظ استثمارية مربوطة بحساب بنكي فعَّال لدى أحد البنوك المحلية.

وأوضحت، أنَّه بالنسبة للمساهمين الذين لديهم محافظ استثمارية مربوطة بحسابات بنكية لا تقبل التحويل، والذين لديهم شهادات أسهم، عليهم مراجعة أحد فروع بنك الرياض مصطحبين الهوية لتسلم أرباحهم من البنك مباشرة.

وقرَّر مجلس إدارة الشركة، يوم 29 سبتمبر الماضي، توزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الأول من عام 2019، بواقع نصف ريال (50 هللة) للسهم.

وانخفضت أرباح الشركة بنحو 27.1% خلال النصف الأول من عام 2019 إلى 224.9 مليون ريال، مقابل 308.54 مليون ريال في الفترة المماثلة من العام 2018.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان