الجمعة, 12 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى نظام الضمان الاجتماعي الجديد يحدد 3 حالات لوقف صرف المعاش الشباب يحقق فوزًا صعبًا على ضمك ويغرد وحيدًا في الصدارة رسميًا.. الموافقة على نظام «الضمان الاجتماعي» الجديد المملكة تتبرع بقطعة أرضٍ وتُشيّد مبنًى لمقر منظمة التعاون الإسلامي العنف الأسري: تصوير الأشخاص دون رغبة منهم ونشر صورهم على مواقع التواصل أحد أنواع العنف متحدث “نزاهة”: الفصل من العمل عقوبة تبعية لمن ثبت تورطه في الفساد “الصحة العالمية” تبشر بعودة الحياة لطبيعتها بداية من العام المقبل “الجمارك” تعلن عن مزاد لبيع بضائع منوّعة بجمرك ميناء الملك عبدالعزيز الإطاحة بشخصين هشّما زجاج مركبات بالرياض واستوليا على ما تحويه من مبالغ ومقتنيات القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط 16 طناً من الحطب المحلي المعد للبيع في مدينة الرياض 500 مشارك في فعاليات شباب جازان مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية تعرض فرصًا استثمارية أمام مستثمري غرفة مكة

مدير مرور حفر الباطن: الحركة المرورية في المحافظة تسير بشكل طبيعي

الزيارات: 298
التعليقات: 0
مدير مرور حفر الباطن: الحركة المرورية في المحافظة تسير بشكل طبيعي
https://www.athrnews.org/?p=390682
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

صرّح مدير مرور محافظة حفر الباطن، ظافر الشهري، بأن الحركة المرورية في المحافظة تسير بشكل طبيعي، وذلك تزامناً مع ما تعرضت له المحافظة من حالة جوية سيئة.

وقال الشهري إن حفر الباطن تعرضت أمس لموجة من الرياح المثيرة للأتربة مصحوبة بزخات من المطر، ما أدّى إلى وصول كميات كبيرة من مياه الأمطار إلى طرق وشوارع المحافظة.

وأكد أنه "بفضل التزامنا بتعليمات وزارة الداخلية وعدد من الجهات المختصة؛ تم التعامل مع الأمر ووضع خطط محكمة للسيطرة على الأمطار قبل أن تشكّل إعاقة للحركة المرورية".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان