الثلاثاء, 16 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 1 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعدما أثبت فعاليته.. “موديرنا” تتقدم بطلبات الترخيص الطارئ للقاحها ضد “كورونا” العواد: حقوق الإنسان تزور السجون ودور التوقيف دورياً للوقوف على مدى تمتع المحكومين والموقوفين بحقوقهم يوفّر 317 فيلا.. “الوطنية للإسكان” تُطلق مشروع “خيالا – المهندية” بجدة هل الطائرات السعودية مُجهزة لنقل لقاح كورونا؟ الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية يُجيب بمبلغ تجاوز 31 مليون ريال.. “الموارد البشرية” بالرياض تنهي مستحقات المتوفين من العمالة حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الثلاثاء في المملكة التجارة: التعامل مع أرقام واتساب أعمال دون التثبت من أصحابها يعرضكم للنصب والاحتيال إيران منبع الشر والإجرام تعليم الرياض يحث الطلاب والطالبات على المشاركة في جائزة الأمير سلطان لحفظ القرآن لذوي الإعاقة مجلس الشورى يوافق على مواد مشروع نظام جمع التبرعات وصرفها داخل المملكة “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و232 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 393 حالة القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط عدداً من مخالفي نهل الرمال وتجريف التربة

أمير عسير” يدشن الربط الالكتروني لإصدار رخص البناء بين أمانة عسير و”إتمام”

الزيارات: 371
التعليقات: 0
أمير عسير” يدشن الربط الالكتروني لإصدار رخص البناء بين أمانة عسير و”إتمام”
https://www.athrnews.org/?p=390685
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

دشن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز أمير منطقة عسير اليوم الاثنين الربط الالكتروني لإصدار رخص البناء بين أمانة منطقة عسير ومركز خدمات المطورين "إتمام" التابع لوزارة الإسكان، وإصدار أول رخصة بناء بعد الربط لصالح مشروع "تلال أبها" أحد مشاريع الإسكان على أراضي الوزارة بالشراكة مع القطاع الخاص.

ويأتي هذا التدشين بعد اكتمال الربط بين الأمانة ومركز "إتمام" الهادف لتطوير وتحسين بيئة الأعمال في قطاع التطوير العقاري، وتعزيز التكاملية الخدمية مع القطاعات الحكومية، والإسهام في أتمتة الإجراءات وكفاءتها وسرعة إنجازها.

وأوضح أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي، أن الربط الالكتروني لإصدار رخص البناء مع "إتمام" يعتبر نقلة في تيسير المعاملات لقطاع التطوير العقاري، والتسهيل على المطورين، وحافز لزيادة الاستثمار في هذا القطاع، مما يحقق الهدف الأساسي من برنامج الإسكان في رؤية 2030 لتوفير السكن الملائم وزيادة المعروض وتعدد الخيارات السكنية، كما أكد أن جميع الجهات ذات العلاقة ومنها وزارة الإسكان بالتعاون مع الأمانة تسير في مركب واحد وتتكامل مع بعضها لتحقيق النتائج المرجوة لهذا القطاع.

وأشار الدكتور الحميدي إلى أن رعاية أمير منطقة عسير لتدشين الربط الإلكتروني لإصدار رخص البناء مع "إتمام"، يمثل حرص القيادة الحكيمة على دعم المنجزات والأعمال التي من شأنها رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطن في قطاع التطوير العقاري السكني.

بدوره، قال مدير عام مركز خدمات المطورين "إتمام" المهندس عبد الوهاب القحطاني إن الارتباط مع أمانة منطقة عسير والبدء بإصدار الرخص الكترونياً يمثل الهدف الذي يسعى المركز لتحقيقه في زيادة نمو القطاع من خلال التكامل مع جميع الجهات المعنية ذات العلاقة بالتطوير العقاري، مما ينعكس بشكل كبير على الاستثمارات في القطاع وزيادة المعروض السكني، كما بين بأن "إتمام" سيسارع دائماً لكل خطوة من شأنها تطوير الخدمات المقدمة للمطور العقاري.

ولفت المهندس القحطاني إلى أن الربط يترجم المساعي الحثيثة لمركز خدمات المطورين "إتمام" لتسهيل عمل المطور العقاري والارتقاء بخدماته وإجراءاته، كما بين بأن التعاون والدعم من الأمانات التي تم الربط معها حتى الآن يعد حافزاً للاستمرار في تطوير القطاع كما يمثل روح التكامل بين جميع القطاعات الحكومية المعنية بالتطوير العقاري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان