الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 29 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الهلال يهزم النصر.. ويُتوَّج بطلاً لكأس الملك للمرة التاسعة في تاريخه “هيئة الاتصالات” تلزم مقدمي الخدمات البريدية اللوجستية بتوفير أرقام خدمة عملاء مجانية يندرج تحت الاستثمار عالي المخاطر.. البنوك السعودية تعرف بـ”تجارة الفوركس” “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع الرابع عشر “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 401 حالة أكاديمية الحوار للتدريب تفتح التطوع لـ370 من الشباب والفتيات “عن بُعد” القاتل في قضية القنفذة يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة “الشؤون الإسلامية” تنفذ أكثر من 122 ألف عمل دعوي لغرس قيم الانتماء وبيان المنهج الوسطي المعتدل “البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات “المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد” «البيئة» تصادر 120 طنًا من الحطب المحلي في 4 مناطق الثقافة تحتفي بالخط العربي في نهائي كأس خادم الحرمين

آل الشيخ: الأهلي لا يقف على أحد.. ولهذا توقفت عن دعم الزمالك

الزيارات: 212
التعليقات: 0
آل الشيخ: الأهلي لا يقف على أحد.. ولهذا توقفت عن دعم الزمالك
https://www.athrnews.org/?p=390788
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أكد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، أن النادي الأهلي المصري لا يقف على أي شخص أو حساب ولا يحتاج إلى دعم مثلما يردد البعض موضحاً أن الأحمر كبير سواء به أو بدونه.

وقال آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية إنه لا ينتظر رد فعل من إدارة النادي الأهلي حول مبادرته بإعلان تنازله عن القضايا ضدها وأيضاً إعلان دعمه لكيان القلعة الحمراء كمشجع ومحب.

وأشار إلى أن آل الشيخ حين يفعل شيئاً يقوم بما يمليه عليه ضميره ولا ينتظر شيئاً من أحد على الإطلاق مؤكداً أنه يتابع الحالة الصحية لمحمود الخطيب رئيس الأهلي وجاهز لدعمه في رحلة علاجه كصديق وأخ وليس منة أو فضلاً.

وأضاف: "الخطيب يستحق الزيارة في منزله لكن ظروف ارتباطي بموسم الرياض وعملي المتواصل تمنعني من القيام بهذه الخطوة ولكن على كل حال أعلنت موقفي وتنازلي عن أي قضايا وخلافات في السابق لأنها أصبحت جزءاً من الماضي ولن تمنعني من دعم الكيان الذي أحبه".

وأوضح أنه لا يقصد شخصاً محدداً بالرسائل التي تحدث فيها عن من يصطاد في الماء العكر لإفساد علاقته بالنادي الأهلي، مؤكداً أنه تحدث عمن يحاولون إفساد العلاقة بصفة عامة واستخدام اسمه فيما الإساءة للنادي.

دعم الزمالك

وعن توقف دعمه لنادي الزمالك، قال آل الشيخ: "هذا أمر طبيعي لأنني تركت الاتحاد العربي لكرة القدم وخرجت من الأوساط الكروية المصرية بعد الرحيل عن بيراميدز وتركيزي كله ينصب على عملي كوزير ومشروعي الخاص بنادي ألميريا الإسباني".

وأضاف:" إذا دعمت فريقاً فسيكون بالطبع للفريق الذي أحبه وأشجعه وهو أمر أعلنته في أكثر من مناسبة".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان