الجمعة, 13 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 30 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تدشين مبادرة “تنمية الدرب” للتوعية بسرطان الثدي الباطن يقلب الطاولة على الرائد وينتزع الفوز الأول في دوري المحترفين “التقاعد”: 3 أجهزة خدمة ذاتية جديدة في الرياض لطباعة وثائق العملاء “كبار العلماء” تدين الهجوم الإرهابي في نيس.. وتؤكد على حرمة الدم الإنساني بر جازان توفر 430 جوال لمستفيديها وتوقع اتفاقية شراكة مع تعليم جازان لتوزيع الأجهزة المقام السامي يوافق على تأسيس الهجانة الملكية ضمن شراكتها مع مكتب التعليم .. بلدية صامطة تنشر عددا من اللوحات الدعائية للتعريف بـ #مسابقة_مدرستي الرقمية طواقم سعودية.. لقيادة مباراتي اليوم من جولة “رئاسة العشرين” تقرير كورونا اليومي بالمملكة.. 55907 فحوص جديدة كشفت عن 435 إصابة “حقوق الإنسان” تعتزم إطلاق شراكة مع “وقار” المملكة تعرب عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي وقع بالقرب من كنيسة في نيس الفرنسية “منشآت” تنظم جلسة حوارية في إنترنت الأشياء والأمن السيبراني

التربية : قريبا.. دفعات جديدة لـ”المثبتين” دون “أثر رجعي”

الزيارات: 413
التعليقات: 0
التربية : قريبا.. دفعات جديدة لـ”المثبتين” دون “أثر رجعي”
https://www.athrnews.org/?p=39081
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

10

أكدت وزارة التربية والتعليم على أنها مازالت تعمل حاليا على تدقيق ومعالجة بيانات أعداد من المعلمين والمعلمات والإداريين والمستخدمين من منسوبي الوزارة، المشمولين بالتثبيت، وسوف يتم الإعلان عنهم في دفعات بعد انتهاء إجراءات تثبيتهم من خلال اللجنة المكلفة بذلك.

أوضح ذلك لـ"الوطن" المتحدث الرسمي للوزارة مبارك العصيمي، مؤكدا على أن المثبتين بالإلحاقية ليس لهم أي أثر رجعي لتاريخ صدور قرار التثبيت في عام 1432، وأنهم يعاملون بتاريخ صدور القرار الجديد هذا الشهر، بناءً على ما ورد من وزارة الخدمة المدنية، لافتاً إلى أن التثبيت يكون مكانيا للمعلمات وحسب الحاجة للمعلمين، ولا يرتبط تثبيتهم باحتياج حركة النقل الخارجية لهذا العام.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت أول أمس عن تثبيت الدفعة الإلحاقية من المعلمين والمعلمات والإداريين والمستخدمين من منسوبي الوزارة، مؤكدة على أن ذلك يأتي تنفيذاً للأوامر الملكية السامية رقم 1895 / م ب في 23 / 3 / 1432 و أ/ 91 في 18 / 5 / 1432، مبينة أن القرار شمل تثبيت 789 ما بين إداري ومستخدم، وتثبيت 98 معلماً ومعلمة ممن كانوا على الأجر اليومي وبند العمال والبديلات اللاتي سقطت أسماؤهن سهواً، إضافة إلى بند محو الأمية الصباحي والمسائي.

من جهة أخرى أكد وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أن صحة الطالب والطالبة من أبرز الاهتمامات التي تعطيها الوزارة جهدا نوعيا، مشيرا إلى أن التعليم شأن اجتماعي عام يسهم فيه الجميع. وأبدى سموه ترحيبه بكل مبادرة يمكن أن تخدم التعليم وترفع من مستوى جودته. جاء ذلك خلال استقبال الأمير خالد الفيصل في مكتبه بالوزارة أمس الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء محمد بن عبدالرحمن المشعل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان