الجمعة, 12 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (158) قضية جنائية مركز صحي الباحر يقيم خيمة توعوية بمرض السكري وحمله للتبرع بالدم “أمن الدولة” يعلن فتح باب القبول على وظائف عسكرية شاغرة للرجال والنساء.. هيئة الغذاء والدواء تعلن عن وظائف متعددة في فرعها بجازان الجمارك السعودية تعلن عن 42 وظيفة إدارية وتقنية شاغرة الهلال vs النصر.. صافرة مونديالية تضبط إيقاع ديربي نهائي كأس الملك “الأرصاد” ترد على ما نُسب إليها حول تأجيل نهائي كأس خادم الحرمين بسبب حالة الطقس “الغذاء والدواء” تحذر من شراء منتجات التجميل من مواقع التواصل وزارة الداخلية تدشن حسابها الرسمي على منصة ” انستقرام “ “الشورى” يناقش مشروع الانضباط الوظيفي ومكافحة خيانة ‏الأمانة الأسبوع المقبل “‏الغذاء والدواء” توضح السعرات الحرارية التي يحتاجها الشخص يومياً تعرف على التفاصيل التنظيمية لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر

الرئيس التنفيذي لـ”البحر الأحمر”: 50 فندقاً يجري بناؤها على 22 جزيرة .. و30 ألف وظيفة سيوفرها المشروع

الزيارات: 166
التعليقات: 0
الرئيس التنفيذي لـ”البحر الأحمر”: 50 فندقاً يجري بناؤها على 22 جزيرة .. و30 ألف وظيفة سيوفرها المشروع
https://www.athrnews.org/?p=390889
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر للتطوير جون باغو، إنه يجري بناء 50 فندقاً على 22 جزيرة و6 مواقع جديدة، إضافة لمطارات دولية جديدة، ومرافق حركة وتنقل مختلفة.

وقال خلال حديثه اليوم الأربعاء في مؤتمر "مبادرة مستقبل الاستثمار" إن المشاريع المختلفة التي يجري تنفيذها حالياً بالمشروع ستسهم في توفير أكثر من 30 ألف وظيفة جديدة.

وأوضح أنهم قاربوا من الانتهاء من تطوير مليون متر مربع من المشاهد الطبيعية من خلال زراعة 50 مليون شتلة من النباتات المختلفة، وذلك بالتعاون مع أفراد من المجتمع المحلي بالمنطقة.

وأبان "باغو" أن النمو المتوقع لصناعة السياحة في المملكة كبير جداً، إذ يتوقع بحلول 2030 أن يكون هناك نحو مليون شخص يعملون في هذا القطاع يخدمون 100 مليون سائح أو زائر في كل سنة.

وأضاف أن صندوق الاستثمارات العامة قدم دعما كبيرا لمشروع البحر الأحمر، ولكن هناك حاجة لمشاركة القطاع الخاص من خلال شراكات تقوم على الالتزام الكامل غير المشروط بالاستدامة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان