الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “النيابة العامة” تحذر من ممارسات التهرب الضريبي.. وتبين عواقبها «الزكاة والدخل» توضح الحد الإلزامي للتسجيل في نظام ضريبة القيمة المضافة «الجوازات»: المخالفات المرورية لا تمنع تجديد الجواز للتابعين اليوم.. انطلاق القمة العالمية للذكاء الاصطناعي برعاية ولي العهد توضيح حول موقف الاشتراك في «التأمينات» للمستفيد من التقاعد المدني أو العسكري «الحصيني» يتوقع خريطة رياح الأربعاء على مناطق المملكة فيديو.. بث مباشر لدروس الأربعاء من الأسبوع الثامن عبر قنوات «عين» هيئة حقوق الإنسان: إيقاف الخدمات يؤثر بشكل مباشر على حقوق الأفراد وأضراره بالغة لتوفير سكن صحي مناسب.. “أمانة جدة” تعتزم إنشاء أول مدينة متكاملة لسكن العمال رسمياً.. الاتحاد يضم عبدالعزيز الجبرين إلى صفوفه لمدة عامين مصادر: “استئناف المدينة” تخفف حكم “الجزائية” في قضية “قاضي الجني” “الكهموس” ووزير العدل والنائب العام يشاركون في الاجتماع الوزاري لمكافحة الفساد بدول مجموعة العشرين

شرطة الشرقية: جريمة غامضة وراء “جثث صفوى” بالقطيف

الزيارات: 519
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=39098
deman
أخبار محلية

imageأشارت التحقيقات الأولية حول الجثث التي عُثر عليها مدفونة الجمعة الماضي في صفوى بالقطيف، إلى وجود جريمة قتل غامضة، حيث تعود إحدى هذه الجثث لعامل آسيوي، أبلغ كفيله عن هروبه قبل 4 سنوات، كما أن الجثث الـ5 وجُدت بملابسها ما يدل على أنها دفنت بهدف إخفاء الجريمة.

وبحسب المتحدث في شرطة الشرقية النقيب محمد الشهري، فإن الجهات الأمنية بدأت تكثيف تحرياتها لكشف ملابسات هذه القضية التي تشير الأدلة الأولية فيها إلى وجود جريمة غامضة خلفها، مبينة أن اثنتين من الجثث تعودان لمقيمين آسيويين، حسب الأوراق الثبوتية التي تم العثور عليها في ملابسهما، فيما لم تشر الشرطة إلى أي معلومات حول الجثث الثلاث الأخرى، وفقاً لـ"الشرق".

وكان مواطن أبلغ الشرطة الجمعة الماضي عن عثوره على جثتين داخل مزرعة استأجرها مؤخراً، ثم عثرت الشرطة على ثلاث جثث أخرى أول أمس السبت، لافتة إلى أنها ستخضع جميع الجثث لتحليل الحامض النووي DNA لتحديد هويتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان