الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 29 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الهلال يهزم النصر.. ويُتوَّج بطلاً لكأس الملك للمرة التاسعة في تاريخه “هيئة الاتصالات” تلزم مقدمي الخدمات البريدية اللوجستية بتوفير أرقام خدمة عملاء مجانية يندرج تحت الاستثمار عالي المخاطر.. البنوك السعودية تعرف بـ”تجارة الفوركس” “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع الرابع عشر “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 401 حالة أكاديمية الحوار للتدريب تفتح التطوع لـ370 من الشباب والفتيات “عن بُعد” القاتل في قضية القنفذة يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة “الشؤون الإسلامية” تنفذ أكثر من 122 ألف عمل دعوي لغرس قيم الانتماء وبيان المنهج الوسطي المعتدل “البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات “المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد” «البيئة» تصادر 120 طنًا من الحطب المحلي في 4 مناطق الثقافة تحتفي بالخط العربي في نهائي كأس خادم الحرمين

في مباراة “دراماتيكية” مثيرة.. الهلال يتعثر بالتعادل أمام الفتح

الزيارات: 348
التعليقات: 0
في مباراة “دراماتيكية” مثيرة.. الهلال يتعثر بالتعادل أمام الفتح
https://www.athrnews.org/?p=391193
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تعثر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أمام مضيفه الفتح بالتعادل الإيجابي 3/3 ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي.

بهذه النتيجة رفع الهلال رصيده النقطي إلى 20 نقطة فيما رفع الفتح رصيده إلى النقطة الخامسة.

بدأ الشوط الأول برغبة فتحاوية مبكرة في قص شريط المواجهة وحصل لأصحاب الضيافة ما أرادوا عندما تحصلوا على ركلة جزاء تقدم لتنفيذها مروان سعيد وأحرز الأسبقية لفريقه عند الدقيقة الثامنة، وعند الدقيقة 22 قام صالح الشهري بالضغط العالي على الكرة وتمكن من الحصول عليها خارج منطقة جزاء الفتح وسددها مباشرة مباغتاً الحارس "ماكسيم" ليحرز هدف التعادل لفريقه الهلال.

وعند الدقيقة 34 تلقى كارلوس ادواردو كرة عرضية من الجهة اليسرى سددها بقدمه اليمنى داخل الشباك محولاً تأخر فريقه بهدف لتقدم بهدفين لهدف لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

استمر التفوق الهلالي في الشوط الثاني بعد الذي ظهر عليه في النصف ساعة الأخيرة من الشوط الأَول، إلى أن انخفض الرتم الهلالي ليحضر الفتح بهدف التعادل عند الدقيقة 77 عبر ميتشل تي فريدي، وعند الدقيقة 88 عاد ذات اللاعب ليحرز هدف التقدم لفريقه الفتح، ولكن الفرنسي "جوميز" لم يجعل هذه الفرحة تدوم طويلاً بتسجيله هدف التعادل عند الدقيقة 95 لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي ثلاثة أهداف لثلاثة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان