السبت, 14 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 24 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «فلكية جدة»: انفجار في البقعة الشمسية.. وتأيّن الجزء العلوي للغلاف الجوي السفير السعودي: 10 مواطنين مصابين بـ«كورونا» في إندونيسيا.. منهم حالتان حرجتان بـ«المتحور» وزير التعليم يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج الصحة: مواعيد الحصول على الجرعة الأولى من لقاح كورونا متوفرة للفئة العمرية من 12-18 عامًا المملكة تسجّل “منطقة حمى الثقافية” بنجران ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي “بلدية قوز الجعافرة تتصدى لـ تروية بأعلى معايير السلامة والمهنية “ ‏”الغذاء والدواء” توضح‏ الكمية المسموح بتناولها من اللحوم يوميًا “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و1256 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1155 حالة مسالخ أمانة جدة تستقبل 26196 ذبيحة على مدى 4 أيام متتالية ضبط 14648 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع الخطوط السعودية بدأت عمليات نقل الحجاج في مرحلة العودة بخدمات آمنة ومتكاملة أرضاً وجواً “أمير مكة” يهنّئ القيادة الرشيدة بنجاح الحج الاستثنائي لهذا العام

خادم الحرمين يوجّه أمراء المناطق بتيسير أمور المواطنين وإيصال ما يستحقونه من خدمات ورعاية

الزيارات: 545
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=3911
athrnews
أخبار محلية

e08bf46a-f5b0-4265-ac40-62ac94ed67e0
أكد الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية أن خادم الحرمين الشريفين وولي عهده والنائب الثاني وجّهوا أمراء المناطق بتيسير وتسهيل جميع أمور المواطنين وإيصال ما يستحقونه من خدمات ورعاية.

وقال عقب الاجتماع السنوي العشرين لأمراء المناطق مساء أمس (الأحد) بمحافظة جدة إن التوجيهات الكريمة تقضي بتيسير وتسهيل جميع أمور المواطنين وإيصال ما يستحقونه من خدمات ورعاية أينما كان وجودهم في مختلف إمارات المناطق واعتماد التقنية في العمل الإداري لتسهيل التواصل مع المواطنين.

وتطرق الأمير محمد لسير العمل في مشاريع المقرات الأمنية المشمولة ببرنامج خادم الحرمين الشريفين لتطوير المقرات الأمنية وما تم تنفيذه من تلك المشاريع وما هو قيد التنفيذ والخطط والمشاريع المستقبلية.

كما جرى خلال الاجتماع تدارس الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال والتي تهدف إلى تعزيز الأمن والتنمية الشاملة وما يخدم مصلحة الوطن والمواطن وتطبيق ما تقضي به الأنظمة والتعليمات الكفيلة بإرساء مبادئ العدل والمساواة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان