الجمعة, 12 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (158) قضية جنائية مركز صحي الباحر يقيم خيمة توعوية بمرض السكري وحمله للتبرع بالدم “أمن الدولة” يعلن فتح باب القبول على وظائف عسكرية شاغرة للرجال والنساء.. هيئة الغذاء والدواء تعلن عن وظائف متعددة في فرعها بجازان الجمارك السعودية تعلن عن 42 وظيفة إدارية وتقنية شاغرة الهلال vs النصر.. صافرة مونديالية تضبط إيقاع ديربي نهائي كأس الملك “الأرصاد” ترد على ما نُسب إليها حول تأجيل نهائي كأس خادم الحرمين بسبب حالة الطقس “الغذاء والدواء” تحذر من شراء منتجات التجميل من مواقع التواصل وزارة الداخلية تدشن حسابها الرسمي على منصة ” انستقرام “ “الشورى” يناقش مشروع الانضباط الوظيفي ومكافحة خيانة ‏الأمانة الأسبوع المقبل “‏الغذاء والدواء” توضح السعرات الحرارية التي يحتاجها الشخص يومياً تعرف على التفاصيل التنظيمية لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر

في ختام الجولة التاسعة: رباعية أبها تقود النصر لوصافة الترتيب

الزيارات: 520
التعليقات: 0
في ختام الجولة التاسعة: رباعية أبها تقود النصر لوصافة الترتيب
https://www.athrnews.org/?p=391466
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

حقق فريق النصر فوزا كبيرا برباعية دون رد على حساب ضيفه أبها في مباراة جمعت بينهما في ختام الجولة التاسعة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل النصر 3 أهداف في شوط المباراة الأول، منها ثنائية للمغربي عبدالرزاق حمدالله في الدقيقتين 8 حينما تابع تمريرة امرابط العرضية وأسكنها المرمى، والدقيقة 46 من ركلة جزاء، فيما كان يحيى الشهري قد أحرز الهدف الثاني بعد تلقيه تمريرة أمام المرمى من امرابط ارسلها على يمين عبدالعالي امحمدي في الدقيقة 26.

واختتم المغربي الآخر نور الدين أمرابط لاعب النصر رباعية فريقه بهدف آخر في الدقيقة 58 من عمر المباراة، حينما استغل تمريرة البرازيلي بيتروس، واجه فيها أمحمدي وأرسلها من فوق الأخير لتستقر الشباك.

وارتفع رصيد النصر، حامل لقب النسخة الماضية، رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد أبها عند 11 نقطة بالمركز التاسع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان