الجمعة, 19 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 4 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى متحدث 911 بـ”منطقة مكة”: القيادة سخرت كل الإمكانات التقنية لتعزيز سرعة الاستجابة في تقديم الخدمات الأمنية شرطة الشمالية: رصدنا تجمعات مخالفة في صالة أفراح برفحاء .. وجارٍ محاسبة المخالفين “التحالف” يعترض ويدمر طائرة بدون طيار أطلقها الـحوثيون باتجاه المملكة المملكة تدعو لضمان وصول لقاحات “كورونا” لكل الدول.. وتؤكد التزامها بتعزيز العمل الجماعي الزعاق: لهذين السببين شعرنا بالدفء يوم الخميس.. وهذا موعد دخول البرد الشديد ضبط 2870 ‏مركبة مُخالِفة بالوقوف في الأماكن المخصصة لذوي الإعاقة “الأرصاد” تصدر تنبيهات بأمطار رعدية وسحب ممطرة على عدة مناطق وضباب بأخرى ستحتضن 14 ألف موظف.. “شركة البحر الأحمر” توقع عقداً لإنشاء مبانٍ سكنية بمدينة الموظفين خادم الحرمين وولي العهد يهنئان ملك تايلاند بذكرى اليوم الوطني لبلاده هل يجوز للرجل مراجعة زوجته بعد مضي 6 أشهر على طلاقهما؟ “المطلق” يُجيب بأسعار مخفضة.. “البريد السعودي” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال إجراء الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول لـ«التعليم المستمر» عن بُعد

كاتب يمتدح قرار الذوق العام: اللائحة ستهذّب سلوك الكثيرين من عشاق ثياب النوم

الزيارات: 138
التعليقات: 0
كاتب يمتدح قرار الذوق العام: اللائحة ستهذّب سلوك الكثيرين من عشاق ثياب النوم
https://www.athrnews.org/?p=391509
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

ثمّن الكاتب الإعلامي خالد السليمان، تطبيق لائحة الذوق العام، مشيراً إلى أن الحزم في التطبيق مهمٌ؛ للحد من المخالفات ونشر ثقافة احترام الأنظمة وحفظ حقوق الآخرين.

ولفت السليمان إلى أن اللائحة ستهذب سلوك الكثيرين ممن تعودوا على ارتياد الأماكن العامة والأسواق وحتى المساجد بثياب النوم، وستكسبهم الذوق الذي يفتقرون إليه.

وقال الكاتب في مقالة نشرتها "عكاظ" إنه لم يتفاجأ من أن تحصد مخالفة ارتداء ثياب النوم حصة الأسد من مجموع المخالفات التي تم رصدها خلال الأيام الأولى من بدء تطبيق لائحة الذوق العام، منتقداً مَن جعل البعض ثياب النوم بالنسبة لهم جزءًا لا يتجزأ من هويتهم الشخصية.

وأضاف السليمان أن أجمل ما في الأمر أن السلطات المختصة أظهرت حزماً في تطبيق اللائحة؛ حيث إن المخالفين عادة يختبرون جدية تطبيق الأنظمة، فإذا وجدوا ارتخاءً في تطبيقها اعتبروها كما لم تكن، مستشهداً بما فعله بعض المدخنين في الملاعب الرياضية عندما صدر قرار منع التدخين في الملاعب؛ حيث تقلّص عدد المدخنين بشكل كبير في المباريات الأولى ثم عادوا إلى التدخين بمجرد أن وجدوا أن القرار ليس سوى حبر على ورق، على حد قوله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان