الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى جامعة الملك عبدالعزيز تعلن تأجيل الاختبارات المزمع إقامتها غدا حضوريًا إلى موعد لاحق متحدث “البيئة” يعلق على فيديو إزالة الشجرة المعمرة في جازان.. والعقوبة التي تنتظر المتعدي نيابة عن الملك.. أمير الرياض يحضر نهائي كأس خادم الحرمين بين الهلال والنصر محافظ البنك المركزي يكشف عن أبرز التغيرات بعد تعديل مسمى “مؤسسة النقد” “السلامة المدرسية” في تعليم الرياض تنفذ برنامجا تدريبيا لرفع جاهزية حراس المدارس “التجارة” الأولى عربياً.. و”أسس شركتك” أفضل خدمة حكومية منح ميدالية الاستحقاق لـ111 مواطناً لتبرعهم بدمائهم 10 مرات اتفاقية بين “أمن الدولة” و”الجمارك” للتكامل الأمني في مجال أمن المسافرين والشحن الجمركي كيف يمكن ترشيد استهلاك الكهرباء والحصول على إنارة أفضل؟.. مختص في “كفاءة الطاقة” يوضح “أبشر” يوضح كيفية تجديد رخصة القيادة إلكترونياً صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على تغيير مسمى مؤسسة النقد العربي السعودي إلى البنك المركزي السعودي برئاسة الملك.. “الوزراء” يؤكد أهمية التعاون الدولي لمواجهة “كورونا”.. ويوافق على نظام البنك المركزي

الأرصاد: سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة تحد الرؤية غدًا

الزيارات: 125
التعليقات: 0
الأرصاد: سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة تحد الرؤية غدًا
https://www.athrnews.org/?p=391563
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تكون السحب الرعدية الممطرة المصحوبة برياح نشطة، غدًا، على الأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية وكذلك على مرتفعات جازان، عسير والباحة.

كما توقعت أن تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على الأجزاء الشرقية من المرتفعات الجنوبية الغربية تمتد إلى منطقتي الرياض والقصيم.

ولم تستبعد الأرصاد تكون الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر على المنطقة الشرقية وكذلك على المرتفعات الجنوبية الغربية.

وقالت الأرصاد إن حركة الرياح على البحر الأحمر سوف تكون شمالية إلى شمالية غربية على الجزئيين الشمالي والأوسط وغربية إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 15-40 كم/ساعة في حين ستكون شرقية إلى شمالية شرقية بسرعة 15-35 كم/ساعة على الخليج العربي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان