الجمعة, 12 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى نظام الضمان الاجتماعي الجديد يحدد 3 حالات لوقف صرف المعاش الشباب يحقق فوزًا صعبًا على ضمك ويغرد وحيدًا في الصدارة رسميًا.. الموافقة على نظام «الضمان الاجتماعي» الجديد المملكة تتبرع بقطعة أرضٍ وتُشيّد مبنًى لمقر منظمة التعاون الإسلامي العنف الأسري: تصوير الأشخاص دون رغبة منهم ونشر صورهم على مواقع التواصل أحد أنواع العنف متحدث “نزاهة”: الفصل من العمل عقوبة تبعية لمن ثبت تورطه في الفساد “الصحة العالمية” تبشر بعودة الحياة لطبيعتها بداية من العام المقبل “الجمارك” تعلن عن مزاد لبيع بضائع منوّعة بجمرك ميناء الملك عبدالعزيز الإطاحة بشخصين هشّما زجاج مركبات بالرياض واستوليا على ما تحويه من مبالغ ومقتنيات القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط 16 طناً من الحطب المحلي المعد للبيع في مدينة الرياض 500 مشارك في فعاليات شباب جازان مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية تعرض فرصًا استثمارية أمام مستثمري غرفة مكة

هذا ما حدث في أول يوم باشرت فيه الأميرة ريما بنت بندر عملها سفيرة في أمريكا

الزيارات: 145
التعليقات: 0
هذا ما حدث في أول يوم باشرت فيه الأميرة ريما بنت بندر عملها سفيرة في أمريكا
https://www.athrnews.org/?p=391573
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

سردت مجلة "Politico" الأمريكية تفاصيل أول يوم باشرت فيه الأميرة ريما بنت بندر مهام عملها سفيرة للمملكة في الولايات المتحدة الأمريكية، وأجرت معها حوارا سلطت فيه الضوء على عدد من القضايا المهمة.

وأشارت المجلة أن أول يوم عمل للأميرة في السفارة السعودية في واشنطن، ابتدأ باللقاء مع نحو 50 موظفة بالسفارة في قاعة الاحتفالات، وكان هذا أول اجتماع لها بموظفات السفارة، إذ قالت لهن: "اليوم، للنساء فقط، إنه يومنا للاحتفال".

وأشارت إلى أن ذلك اليوم كان يصادف إعلان مديرية الجوازات في المملكة السماح للمرأة بالسفر دون إذن ولي الأمر، وتمكين النساء من إصدار جواز السفر بأنفسهن، حيث ذكرت أنها خصصت الاجتماع للنساء وتحدثت معهن عن الحقوق الجديدة التي أقرَّتها الدولة للمرأة السعودية.

وفي السياق ذاته، قالت الأميرة ريما في حوارها مع المجلة الأمريكية إنها تعمل على توطيد العلاقات السعودية - الأمريكية، لتصبح أبعد من مكافحة الإرهاب والنفط.

وأوضحت أنها تهدف إلى بناء تحالفات بين البلدين، والتركيز على التغيرات الاجتماعية التي تحدث في المملكة، وتسعى إلى تعزيز الشراكات التجارية والثقافة والتعليم، وتريد أيضا إظهار تسامح المجتمع السعودي، متمنية ألا يكون هناك خلاف في العلاقة بين البلدين مستقبلاً.

وأضافت أن كل شخص له الحق في إبداء رأيه، وتتمنى أن يتم الحكم عليها من خلال العمل الذي تقوم به، مشيرة إلى أنها ستشعر بالغضب لو تم التعامل معها بـ"قفازات أطفال".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان