الجمعة, 19 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 4 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى متحدث 911 بـ”منطقة مكة”: القيادة سخرت كل الإمكانات التقنية لتعزيز سرعة الاستجابة في تقديم الخدمات الأمنية شرطة الشمالية: رصدنا تجمعات مخالفة في صالة أفراح برفحاء .. وجارٍ محاسبة المخالفين “التحالف” يعترض ويدمر طائرة بدون طيار أطلقها الـحوثيون باتجاه المملكة المملكة تدعو لضمان وصول لقاحات “كورونا” لكل الدول.. وتؤكد التزامها بتعزيز العمل الجماعي الزعاق: لهذين السببين شعرنا بالدفء يوم الخميس.. وهذا موعد دخول البرد الشديد ضبط 2870 ‏مركبة مُخالِفة بالوقوف في الأماكن المخصصة لذوي الإعاقة “الأرصاد” تصدر تنبيهات بأمطار رعدية وسحب ممطرة على عدة مناطق وضباب بأخرى ستحتضن 14 ألف موظف.. “شركة البحر الأحمر” توقع عقداً لإنشاء مبانٍ سكنية بمدينة الموظفين خادم الحرمين وولي العهد يهنئان ملك تايلاند بذكرى اليوم الوطني لبلاده هل يجوز للرجل مراجعة زوجته بعد مضي 6 أشهر على طلاقهما؟ “المطلق” يُجيب بأسعار مخفضة.. “البريد السعودي” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال إجراء الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول لـ«التعليم المستمر» عن بُعد

أرامكو تُطمئن المستثمرين: الأرباح لن تتأثر بعدم ثبات أسعار النفط الخام

الزيارات: 189
التعليقات: 0
أرامكو تُطمئن المستثمرين: الأرباح لن تتأثر بعدم ثبات أسعار النفط الخام
https://www.athrnews.org/?p=391598
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

بعثت شركة أرامكو رسالة ضمان للمستثمرين، بالتأكيد على عدم تأثر الأرباح بعدم ثبات أسعار النفط الخام واستدامة الأعمال، من خلال استغلال التكنولوجيا والابتكار.

وأكَّدت الشركة، أن استراتيجيتها تهدف لتعزيز مراكزها التنافسية، من خلال أعمالها في قطاع التنقيب والإنتاج، وقطاع التكرير والمعالجة والتسويق.

وفي بيان للشركة، اليوم الأحد، أشارت إلى أن الأولويات الاستراتيجية للشركة تتمثل في الحفاظ على مكانتها كأكبر منتج للنفط على مستوى العالم، من حيث كميات الإنتاج، وكونها المنتج الذي يتمتع بأقل تكلفة، وفي الوقت نفسه إمداد عملائها بإمدادات موثوقة من النفط الخام ذي الكثافة الكربونية المنخفضة.

وكذلك تحقيق قيمة من تعزيز التكامل الاستراتيجي وتنوع أعمالها، والتوسع في أعمال الغاز في المملكة وعلى مستوى العالم، وتعزيز العلامات التجارية للشركة على الساحة العالمية، وتخصيص الحد الكافي من رؤوس الأموال للاستثمار بفاعلية، والحفاظ على مركز مالي دقيق ومرن.

ومن ضمن أولويات استراتيجية أرامكو، توفير توزيعات أرباح مستدامة ومتنامية؛ بالرغم من عدم ثبات أسعار النفط الخام، واستدامة الأعمال من خلال استغلال التكنولوجيا والابتكار.

واليوم الأحد، أعلنت شركة أرامكو، رسميًا، نيتها إدراج جزءٍ من أسهمها في السوق المالية السعودية.

وقالت شركة أرامكو، في بيان صادر عنها اليوم، نشرته قناة «العربية»، إن تحديد سعر الطرح النهائي للأسهم، سيكون بعد نهاية فترة بناء سجل الأوامر.

وحسب البيان، فإن «أرامكو» تضمن توزيعات أرباح سنوية على مساهميها لا تقل عن 75 مليار دولار حتى 2024.

وأطلقت الشركة نظام حوافز للمواطنين يتضمن منح أسهم مجانية ضمن ضوابط محددة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان